تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الجزائر: تزوير الرقابة الفنية من بين الأسباب الرئيسية للحوادث

[ad_1]

السيارات – اتسعت حوادث الطرق في الجزائر بشكل خطير في السنوات الأخيرة ، ومن أهم أسبابها تزوير الرقابة الفنية. Dzair Daily مسؤول عن نقل التفاصيل لك في بقية هذا المقطع.

تعتبر السلامة على الطرق قضية رئيسية من حيث عدد الضحايا على الطرق ووزن التكلفة الاقتصادية لهذه الحوادث على الاقتصاد الجزائري. تبين أن أحد الأسباب الرئيسية لحوادث الطرق في الجزائر هو تزوير الرقابة الفنية حسب بعض المتخصصين في السيارات. يقال المزيد في الأسطر القليلة القادمة.

حوادث الطرق متكررة للغاية لدرجة أنه يتم تسجيل عشرات الوفيات ومئات الإصابات كل أسبوع. هذا ، بحسب مختلف تقارير الحماية المدنية والأجهزة الأمنية. ميزانية عمومية مخيفة تشير بوضوح إلى وجود بعض الحالات الشاذة التي يجب تصحيحها.

تعتبر مكافحة انعدام الأمن على الطرق من الاهتمامات ذات الأولوية للدولة. كما أنه تحدٍ يتطلب تغييرًا عميقًا في العقليات وتعبئة لا هوادة فيها لخدمات الدولة من أجل حماية أرواح المواطنين. يتعلق الأمر بما تنقله وسائل الإعلام قناة النهار.

https://www.youtube.com/watch؟v=7orsM54MQVo

عواقب الرقابة الفنية المزورة

بالإضافة، تزوير الرقابة الفنية، التي يديرها البائع أو مركز التحكم الفني بالاتفاق مع البائع ، هي عملية احتيال يمكن أن تكون تداعياتها خطيرة للغاية. غالبًا ما يستخدم بعض الأشخاص هذا الخيار عندما يتدهور هيكل سياراتهم بشكل كبير ولم يعدوا صالحين للسير على الطريق.

يجب التأكيد على أن منح هذه الوثيقة أمر ضروري ل تداول السيارات في الجزائر. قد يؤدي عدم توفر الصحيفة إلى تعريض سائق السيارة لعقوبات شديدة تفرضها الحكومة. وهذا يدفعه أحيانًا إلى العبث بهذه الورقة وتعريض حياته وحياة الآخرين للخطر.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى