تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الجزائر: تنبؤات أسعار السيارات الجديدة

[ad_1]

السيارات – بينما يشهد سوق السيارات مظهرًا جديدًا في الجزائر ، تظهر توقعات أسعار السيارات الجديدة. ندعوك لقراءة هذا العدد الجديد لاكتشاف الأسعار.

الآن بعض المواقع المتخصصة في بيع السيارات ترفع الحجاب عن تنبؤات أسعار السيارات الجديدة في الجزائر. في الواقع ، من المتوقع أن تنخفض أسعار السيارات الجديدة بشكل كبير في أوائل العام المقبل. يتزامن ذلك مع دخول الحصة الأولى للسيارات المستوردة من قبل التجار المعتمدين.

لا بد من القول إن سوق السيارات ينهض من رماده بعد الأزمة التي عصفت بالسوق الوطني. علاوة على ذلك ، فقد شهد الأخير ارتفاعًا غير مسبوق في الأسعار. وتجدر الإشارة إلى أن أسعار السيارات ستنخفض بنحو 30٪ على الأقل. هذا ، من خلال المقارنة مع أسعار السوق خلال الأشهر القليلة الماضية.

كجزء من إنهاء ممارسات المضاربة والوسطاء ، سيختبر السوق نوعًا من السيطرة. وبذلك ستعرض ماركة رينو الفرنسية سيارتها “سيمبول” بسعر لا يتجاوز 276 مليون سنتيم. بينما يجب عرض Clio 4 Facelift بسعر 315 مليون سنت. ومن المتوقع أن يصل سعر بيجو 208 إلى 296.9 مليون سنتيم. هذا ما تنقله وسائل الإعلام الخبر.

الماركات الأخرى التي تأثرت بتخفيض الأسعار

الباقي، إنخفاض الأسعار كما تهم المجموعة الألمانية فولكس فاجن. حيث سعر سيارة بولو ومن المتوقع أن تصل إلى 229.9 مليون سنت وسيارة كادي ثنائية الغرض بسعر 269.9 مليون سنت. إلى جانب ذلك ، يجب أن يكون سعر Golf 7 حوالي 324.9 مليون سنت. لكن هذا ليس كل شيء !

تخطط شركة هيونداي الكورية لطرح i10 Grand في السوق بتكلفة 168 مليون سنت. لذا يجب أن يكون سعر i20 209 مليون سنت. أما بالنسبة لهجة ، فستكون حوالي 193.4 مليون سنتيم. بينما سيُطرح سعر سيارة يارس من ماركة تويوتا بـ 280 مليون سنت.

وهذا ما تكشفه المواقع المتخصصة بحسب الخبر. من المحتمل جدًا أن تحافظ الأسعار على المستويات المتوقعة مع بعض التعديلات الممكنة. يتعلق الأمر بتكاليف النقل ، حيث إنها ترتفع بشكل كبير في الفترة الحالية. يضاف إلى ذلك الرسوم القانونية المتضمنة في معاملات الاستيراد والتي تضاف إلى السعر النهائي للسيارة في السوق المحلي.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى