تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الجزائر: سوق السيارات المستعملة تحت العدسة المكبرة

[ad_1]

السيارات – يحظى سوق السيارات المستعملة باهتمام خاص في الجزائر. تكشف Dzair Daily المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع في بقية إصدار اليوم. تعلم كل شيء يوم الأحد 4 ديسمبر 2022!

أنت تدرك أنه منذ بداية أزمة السيارات في الجزائر ، تحول الكثير من الناس إلى سوق السيارات المستعملة. شيء تسبب أيضًا في أسعار باهظة وغير مسبوقة للمركبات ذات الأربع عجلات.

اليوم ، بعد العودة إلى استيراد السيارات التي يقل عمرها عن 3 سنوات ، يتوقع الكثيرون حدوث اضطراب كبير في سوق السيارات المستعملة. ومع ذلك ، لاحظ بعض المتخصصين ركودًا في الأخير حيث يتراجع المشتري على أمل انخفاض الأسعار عندما لا يزال البائع يرفض بيع سيارته بسعر منخفض.

لكن الوضع يمكن أن يتغير في أي وقت. لهذا ، يجب على الحكومة ، وفقًا للعديد من الخبراء ، أن تولي اهتمامًا خاصًا لسوق السيارات المستعملة. بالإضافة إلى ما يتعلق بقطع الغيار.

هذا هو بالضبط ما يوفره بروتوكول اللجنة الإستراتيجية لقطاع السيارات ، والذي سيتم تقديمه إلى التجار النشطين في هذا القطاع قريبًا جدًا. العربية اليومية الشروق يتعلق بالمعلومات.

استراتيجية جديدة لإحياء صناعة السيارات

في الواقع، مصنعي السيارات يجب أولاً التوقيع على اتفاق من أجل بدء عملية تصنيع السيارات في الجزائر. مع العلم أن جميع مراحل المشروع المعني ستصاحبها مراقبة دقيقة لجميع مكونات قطاع السيارات الوطني.

وهذا هو ، على وجه الخصوص ، سوق السلع المستعملة وقطع الغيار وخدمات ما بعد البيع. من المفيد أن نلاحظ ، علاوة على ذلك ، أن دور اللجنة المذكورة يتمثل في إعادة إطلاق الأنشطة الصناعية في الجزائر. كما أنها مسؤولة عن تحسين معدل التكامل في بناء المركبات.

هذا ليس كل شئ ! تعتمد مهمة المنظمة بشكل خاص على مراقبة وتقييم المشاريع. كما أنه يضع خارطة طريق لهيكلة المشاريع ، وإزالة العقبات التي تواجهها.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى