تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الجزائر: سيارات جديدة بـ 140 مليون حسب APOCE

[ad_1]

السيارات – بعد الترخيص باستيراد سيارات جديدة إلى الجزائر ، كشف رئيس APOCE ، مصطفى الزبدي ، عن معلومات جديدة حول هذا الموضوع. ستخبرك Dzair Daily بالمزيد عن هذا أدناه.

بعد انقضاء كل هذا الوقت ، تأذن الحكومة الجزائرية مرة أخرى باستيراد سيارات جديدة إلى الجزائر. وبذلك شهد قطاع السيارات قبل أيام نشر المواصفات التي تحكم هذا النشاط. ما يشفي جرح المستوردين. حول هذا الموضوع ، يكشف APOCE شيئًا جديدًا حول استيراد السيارات الجديدة في الجزائر.

وقال مصطفى الزبدي ، رئيس رابطة أبوس ، إنه اتصل ببعض التجار الذين قدموا ملفات قديمة. وأوضح بالتفصيل أن مناقشتهم تركزت على العلامات التجارية للاستيراد والتكلفة والسعر في السوق الوطنية. في الواقع ، عرض أحد التجار APOCE بسعر 140 مليون سنت.

كشف ذلك الزبدي خلال زيارته لبرنامج “ميلافات” المذاع على القناة الاكتسادية. خلال العرض ، أشار زبدي إلى أن هذا السعر يتعلق بالمركبات الأساسية. وبحسب الزبدي ، يشهد التاجر على بيع هذه السيارة بسعر 140 مليون سنتيم. وهذا ، مع الاستعداد لكتابة التزام مخصص.

سيارة جديدة بـ 140 مليون: ما هي المعايير؟

سواء متوسط ​​تكلفة السيارات الجديدة التي سيتم استيرادها تم الكشف ، ما هي المعايير؟ يجب أن يقال أن هذا السؤال قد أدى إلى ظهور فرضيات مختلفة حول هذا الموضوع. في العرض ، قال زبدي لا تتوقع سيارات راقية. ومع ذلك ، لم يرفع الحجاب فيما يتعلق بصنع السيارة.

بعد الأزمة التي عصفت بسوق السيارات في الجزائر ، ها هي تولد من جديد من رمادها. إلى كل من يرغب في اقتناء سيارة ، أعلن مصطفى الزبدي عن شيء جديد استيراد السيارات الجديدة، على حسابه على Facebook. في الواقع ، حسب قوله ، فإن المدير العام للتنمية الصناعية يفترض ذلك السيارة الأولى ستدخل السوق الوطنية في الربع الأول من عام 2023.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى