تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الجزائر: شيء جديد بالنسبة لأسعار هيونداي أكسنت 2022

[ad_1]

السيارات – تم عرض سعر جديد لهيونداي اكسنت 2022 المتوفر في الجزائر. تكشف Dzair Daily جميع المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع في السطور التالية.

من الآن فصاعدًا ، تظهر سيارات جديدة في سوق السيارات الجزائري. في الواقع ، ركز بعض التجار على استيراد موديلات سيارات جديدة ، مثل هيونداي أكسنت 2022 الجديدة ، والمتوفرة بسعر مغر في الجزائر. لذا ، هل تريد معرفة المزيد؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فلا تتردد في قراءة الفقرات أدناه.

ونعم ! بالنسبة لأي مواطن جزائري يرغب في قيادة سيارة جديدة ذات أربع عجلات ، فإن هذا ممكن الآن بفضل وكلاء سيارات معينين. بالمناسبة ، تاجر سيارات متعدد العلامات التجارية يقع على مستوى البلدية من عين بنيان بالجزائر العاصمة ، عن تسويق سيارة هيونداي أكسنت GLS 2022 الجديدة.

فهو يقع في حوالي ما تقارير الموقع المتخصصة سيارات لايف. بالتفصيل ، يعرض هذا الطراز الأخير من ماركة السيارات الكورية الجنوبية الشهيرة للبيع بسعر 460 مليون سنت من الدينار الجزائري. هذا مع التسليم الفوري وإصدار البطاقة الرمادية. في الفقرتين التاليتين ، ستجد ورقة البيانات الفنية التفصيلية لهذه السيارة.

السيارات الجديدة في الجزائر: إليكم خصائص هيونداي أكسنت 2022

أكسنت هيونداي GLS 2022 هي سيارة مدينة بمحرك بنزين سعة 1.6 لتر يولد 130 حصاناً. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي سيارة المدينة المعنية على علبة تروس أوتوماتيكية.

مع العلم أن جميع معايير الراحة والأمان متوفرة داخل مقصورتها. في الواقع ، من الممكن قيادة الجديد هيونداي أكسنت بهدوء.

وذلك نظرًا لاحتوائه على نظام ملاحة متطور وتكييف هواء ونظام ثبات إلكتروني عند المنعطفات (ESP). بالإضافة نجد نظام مكابح ABS مانعة للانغلاق ونوافذ كهربائية. بالإضافة إلى مصابيح الضباب وشاشة رقمية وعجلات من الألمنيوم.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى