الجزائر: شيء جديد بالنسبة لسعر تويوتا Aygo X 2022

السيارات – يعرض لكم Dzair Daily في هذه النسخة الجديدة بتاريخ 31 أغسطس 2022 تفاصيل أكثر عن سيارة تويوتا Aygo X 2022 وهي سعرها في الجزائر وخصائصها. للمهتمين ، ترقبوا.

أعلن تاجر سيارات متعدد العلامات التجارية في مدينة السنية بولاية وهران عن تسويق سيارة تويوتا Aygo X 2022 ونتيجة لذلك نقدم لكم في هذا المقال مزيدًا من التفاصيل حول خصائص Toyota Aygo X 2022 وكذا سعره في الجزائر. في الواقع ، إنها سيارة مدينة ناجحة للغاية.

وهذا بسبب محركها الاقتصادي ومعداتها. في الواقع ، تعتبر Toyota Aygo أصغر سيارة من ماركة Toyota اليابانية. شيء يتيح للمستخدمين التنقل بسهولة في جميع أنحاء المدينة. وراء العديد من الفوائد الأخرى. وفقًا لكلمات التاجر المعني ، تمتلك Aygo x محركًا صغيرًا.

هذا يعني انخفاض استهلاك الوقود. بالتفصيل ، المحرك بسعة 1.0 لتر مع محرك 3 سلندر بقوة 85 حصان. بالإضافة إلى ذلك ، تبلغ السرعة القصوى إلكترونيًا 160 كم / ساعة. مع ناقل الحركة اليدوي ، التسارع من 0 إلى 100 كم في 13.8 ثانية.

سعر سيارة Toyota Aygo X 2022 350 مليون سنت

في الواقع ، خضعت السيارة اليابانية لبعض التعديلات. على وجه الخصوص ، على مستوى الشبكة الأمامية والمصد والأضواء. بالمناسبة ، تغيرت المصابيح الأمامية وأصبحت أكثر حدة وتقنية. يتم رسم مؤشر LED على طرفي السيارة ، مع الحفاظ على تصميم مصابيح الضباب صغيرة الحجم في الجزء السفلي من المصد. على أي حال ، هذا ما يورده الموقع سيارات لايف.

من الخلف ، تلقت السيارة تحسنًا طفيفًا في شكل النتوءات الخلفية. بالإضافة إلى ذلك ، يختلف لون المصد الخلفي عن جسم السيارة ، مع وجود مصابيح ضباب أسفل المصد الخلفي. بخصوص من السعر التاجر فليعلم ذلك تويوتا Aygo X تقدم 350 مليون سنتيم مع منح تسجيل المركبات والتسليم الفوري.


Source link
Exit mobile version