تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الجزائر: فيات ستنتج 90 ألف سيارة في السنة

[ad_1]

السيارات – قال مدير منطقة وزارة الزراعة في ستيلانتس سمير شرفان إن مصنع فيات في الجزائر يخطط لإنتاج 90 ألف سيارة سنويا. يخبرك Dzair Daily بالتفاصيل أدناه.

في الواقع ، كان سوق السيارات في أزمة عميقة لسنوات. ومع ذلك ، فإن الصناعة تظهر علامات متفائلة بالتعافي. يتجه بلدنا الآن نحو إحياء نشاط تصنيع السيارات. في الواقع ، سيبدأ المصنعون قريبًا في إنتاج السيارات في الجزائر ، من بين أمور أخرى ، ماركة فيات.

وبالفعل ، أعلن وزير الصناعة ، أحمد زغدار ، في أكتوبر الماضي ، أن مصنع تجميع السيارات ، فيات ، سيشهد ضوء النهار قريبًا. هذا الثلاثاء ، وردت معلومات جديدة عن النشاط الصناعي للعلامة التجارية الرمزية Stellantis. هذه تتعلق بعدد المركبات التي سيتم تجميعها في الجزائر. يخبرك Dzair Daily بالمزيد في الجزء الثاني من هذا العدد الصادر في 30 نوفمبر 2022.

السيارات: تتوصل Stellantis إلى اتفاق مع AAPI

بالتفصيل ، تقدم مدير منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لمجموعة السيارات المذكورة أعلاه. وقال سمير شرفان في كلمته إن طاقة التصنيع الأولية للمصنع ستبلغ 60 ألف وحدة. وذلك خلال السنة الأولى. هذا ، في الواقع ، ما تنقله الصحف اليومية الناطقة بالعربية الشروق في نسخته يوم الثلاثاء.

ادعى ممثل العملاق الفرنسي الإيطالي الأمريكي ذلك لاحقًا مصنع فيات تتوقع ، في المرحلة الثانية ، إجمالي إنتاج 15 وحدة في الساعة. وهذا يعادل 90 ألف سيارة سنويًا. إنها أيضًا مسألة ما يخبرنا به المصدر الإعلامي المذكور أعلاه.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة السيارات شرعت أمس في التوقيع على المواصفات المتعلقة بصناعة السيارات في الجزائر. كما وقع ستيلانتيس بالأحرف الأولى على اتفاقية مع الوكالة الجزائرية لتشجيع الاستثمار. خطوة مهمة لإنجاح مشروع الماركة الإيطالية في الجزائر.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى