تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الجزائر: كشف والي وهران موعد الاستيلاء على مصنع رونو

[ad_1]

الجزائر – مصنع سيارات رينو في وهران سيستأنف نشاطه قريباً جداً وتم الإعلان عن الموعد نهائياً! يسر فريق Dzair Daily أن يقدم لك كل التفاصيل المهمة حول هذا الموضوع.

مصنع الماس سيستأنف نشاطه قريباً جداً. وبالفعل ، رفع والي وهران ، سعيد صعيود ، الحجاب في موعد استئناف نشاط مصنع رونو الجزائر. وبحسب المسؤول فإن المصنع سيستأنف الإنتاج خلال شهر نوفمبر الجاري. هذه هي المعلومات التي أوردتها صحيفة يومية تصدر باللغة العربية الجمهورية.

من ناحية أخرى ، فإن أول سيارة من ماركة Fiat الإيطالية ستغادر المصنع في نهاية العام المقبل. بتعبير أدق ، 1 نوفمبر 2023. أي بعد انتهاء أشغال المصنع الممتد على مساحة 120 هكتارًا في التفراوي. وأشار صعيود خلال حديثه إلى أن مشروع إنشاء المصنع المخصص لشركة فيات قد انطلق بالفعل.

وكجزء من تسهيل الإطلاق ، كرر المدير تنفيذ جميع التدابير المخصصة اللازمة. بما في ذلك إمداد المحطة بالمياه والكهرباء والغاز. ولكن أيضًا إنشاء اتصال بشبكة الصرف الصحي. وكشف ساعود في بيانه شيئًا جديدًا عن مجموعة ستيلانتس.

ستيلانتس في سوق السيارات الجزائرية؟

المجموعة الايطالية تخطط Stellantis لإطلاق أول مركبة في نهاية عام 2023. وبعد مفاوضات بين الطرفين تم الاتفاق على بناء أول سيارة في السوق الجزائرية. وذلك اعتبارًا من 1 نوفمبر من العام المقبل. هذا ما كشفه ساعود خلال هذا المنتدى ، بحسب وسائل الإعلام. كما أوضح المزيد عنها.

بالتفصيل ، ذكر المتحدث نفسه ذلك العلامة التجارية الايطالية تبدأ نشاطها التسويقي بنوعين من سياراتها. مع العلم أن الأنواع الأخرى سيتم بناؤها قريبًا. وذكر صعيود أن الجزائر تمتلك كل المؤهلات التي تجعلها قطبا صناعيا في هذا المجال. من بين أمور أخرى ، السوق والموقع الجغرافي والقوى العاملة المؤهلة والطاقة بأسعار تنافسية وغيرها.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى