تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الجزائر: كيف سيعمل وكلاء السيارات؟

[ad_1]

السيارات – مع استئناف نشاط القطاع بالجزائر يتم وضعه الآن على برنامج تجار السيارات. يكشف Dzair Daily أدناه كيف ستعمل هذه.

عرف السوق الوطني المتعلق بالمركبات ذات العجلات الأربع في السنوات الأخيرة مسارًا مليئًا بالمزالق. ومع ذلك ، فهو يعود ببطء إلى المسار الصحيح. وبالفعل ، مع استئناف استيراد السيارات في الجزائر ، يبدو أن القطاع يسير على طريق جيد ، مما يمهد الطريق لعودة نشاط تجار السيارات.

نتيجة لذلك ، أعاد رئيس الجمهورية ، عبد المجيد تبون ، ملف السيارات إلى الطاولة. في الواقع ، سيجمع الوزراء معًا لدراسة العديد من الملفات الضخمة عن كثب. كل هذا أثناء التعامل مع شروط ممارسة ونشاط أصحاب الامتياز. وذلك خلال اجتماع المجلس المقرر عقده يوم الأحد 23 أكتوبر 2022.

وهذا ما يورده اختصاصي اللغة العربية يوميا ، الشروق. بالإضافة إلى ذلك ، تم نشر بيان صحفي من قبل رئاسة الجمهورية. يشير الأخير إلى مزيد من التفاصيل حول الاجتماع المعني.

وذكر البيان أن “الاجتماع سيركز على مشروعي قانونين يتعلقان بالنظام الأساسي للقضاء وممارسة الحقوق النقابية ومنع وتسوية نزاعات العمل الجماعية”.

إليكم ما يهدف تبون إلى تغطيته هذا الأحد

وفي الوقت نفسه ، يهدف رئيس الدولة ، عبد المجيد تبون ، إلى دراسة الإجراءات المتعلقة بإعانات البطالة وبرنامج احتفالات الذكرى. ذكرى ثورة التحرير الوطني. هذا ما يذكره نفس المستند مرة أخرى.

من المفيد أيضًا أن تتذكر أن تتابع الأخبار السارة يمنح الأمل لـ قطاع السيارات في الجزائر. اما تصريح استيراد سيارات اقل من 3 سنوات انتاج محلي لسيارات فيات. بالإضافة إلى استئناف النشاط في مصنع رونو الجزائر الذي أعلن مؤخرًا عن عودة تجميع المركبات.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى