تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الجزائر لتتجاوز علامة فيات التجارية في بحثها عن مستثمري السيارات

[ad_1]

السيارات – بعد العلامة التجارية الإيطالية Fiat ، تهتم الجزائر بمستثمرين آخرين في مجال السيارات. تكشف Dzair Daily جميع التفاصيل حول هذا الموضوع في السطور التالية. تعلم كل شيء يوم السبت 26 نوفمبر 2022!

تأتي المعلومات الجديدة باستمرار حول ملف السيارات. وهذا بعد بضع سنوات من الركود. اليوم ، دخلت الحكومة الجزائرية في صناعة السيارات. في الواقع ، تم بالفعل توقيع اتفاقية مع العلامة التجارية الإيطالية لإنتاج سيارات فيات محليًا ، لكن الجزائر لا تتوقف عند هذه المرحلة وتواصل جذب مستثمرين آخرين.

في الواقع ، المدير العام (المدير العام) للتنمية الصناعية في وزارة الصناعة والمناجم ، أحمد سالم زيد في هذه الحالة ، عبر عن نفسه في هذا الاتجاه. على موجات الإذاعة الوطنيةوقال المسؤول إن هناك العديد من ماركات السيارات التي تخطط للاستثمار في الأراضي الجزائرية.

هذه هي المعلومات التي أوردتها الصحيفة اليومية الناطقة بالعربية اوراس. وفي هذا السياق ، أشار المتحدث نفسه إلى أن غالبية مستثمري السيارات الذين يهدفون إلى توسيع أنشطتهم الصناعية في الجزائر مرتبطون بعلامات تجارية واعدة في هذا المجال.

ومع ذلك ، لم تكشف المديرية العامة عن هوية الشركات المصنعة المعنية. “سنتواصل بمزيد من التفاصيل بمجرد انتهاء المفاوضات “. هذا ما هو عليه أكد مرة أخرى.

سيارات جديدة في الجزائر: سالم زيد يتحدث عن فيات

إضافة إلى ذلك أثار أحمد سالم زيد موضوع المستثمر الإيطالي فيات. في الواقع ، يعتقد الشخص الذي تمت مقابلته أن الاتفاقية التي تم إبرامها مع ماركة السيارة المذكورة أعلاه هي عقد مهم للغاية. وهكذا أكد ذلك سوف يساهم في التنمية الصناعية في بلدنا ».

كما اكد ان سجلات وكلاء السيارات الراغبين استيراد سيارات جديدة موجودة حاليًا على طاولة القسم المعني. وقال المسؤول الكبير إن وزارة الصناعة تلقت حوالي 120 طلبًا لوكلاء لتصنيع واستيراد سيارات رباعية الدفع.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى