الجزائر للسيارات: أسعار فولكس فاجن كادي آخذة في الارتفاع مرة أخرى

السيارات – تشهد أسعار النسخة الجديدة من فولكس فاجن كادي 2022 في الجزائر ارتفاعا كبيرا. لا تتحرك ، Dzair Daily يعرض لك جميع التفاصيل المتعلقة بهذه السيارة في إصدار هذا الثلاثاء 23 أغسطس 2022.

شهدت أسعار طراز فولكس فاجن الجديد ، كادي 2022 ، زيادة هائلة في الجزائر. في الواقع ، بعد عام ونصف من إطلاقه في الأسواق الأوروبية ، بدأ الجزائريون في استيراد وتسويق هذه السيارة. تم عرض الأخير على مواقع مختلفة. هذا ما تنقله وسائل الإعلام المتخصصة سيارات لايف.

وبالفعل تختلف أسعار هذه السيارة حسب المعدات ونوع المحرك. لذلك أوضح نفس المصدر الإعلامي أن شراء السيارة يتم عبر رخصة المجاهدين. علاوة على ذلك ، وفقًا لبحث الموقع المذكور ، هناك عشرات الإعلانات للمواطنين الذين يبيعون هذا الطراز الجديد من كادي. وهذا في ولايات مختلفة من البلاد.

بالتفصيل ، تم تجهيز فولكس فاجن كادي 2022 بمحرك 2.0 TDI بقوة 122 حصان. على وجه الخصوص ، علبة تروس أوتوماتيكية. سعر هذا الإصدار 700 مليون سنت. هذا ليس كل شئ ! يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول هذا النموذج الجديد في الجزء الثاني من هذه المقالة.

2022 فولكس فاجن كادي: مزيد من التفاصيل

هناك طراز آخر أفضل تجهيزًا لنفس السيارة. وهي محرك 2.0 TDI بقوة 140 حصانًا DSG. في الواقع السعر أعلى ويتراوح بين 735 و 750 مليون سنتيم. يمكن أن يصل هذا الأخير إلى 800 مليون سنت ، اعتمادًا على الملحقات والمعدات.

بالإضافة، هذه السيارة لديه كل معدات الراحة والسلامة. وهذا ، بمقدمة وخلفية جديدة تمامًا. بالإضافة، وكالة سيارات متعددة العلامات التجارية قامت جماعة القبة بالجزائر العاصمة مؤخراً بعرض هذه السيارة للبيع. وبسعر مرتفع جدا. أو ٨٣٠ مليون سنتيم قابل للتفاوض.


Source link
Exit mobile version