تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الجزائر: ما أسعار السيارات المستوردة؟ رد الوزير

[ad_1]

الجزائر – تحدث وزير الصناعة مؤخرا عن أسعار السيارات المستوردة. للفضوليين ، لا تتحركوا! نخبرك أكثر ، أدناه.

وبالفعل ظهر وزير الصناعة أحمد زغدار يوم الثلاثاء. وذلك لمعالجة عدة مواضيع تتعلق بمجال نشاطها. ومن بينها موضوع شائك السيارات المستوردة للجزائر بينما يتحدث عن سعرها. هل أنت مهتم وتريد معرفة المزيد؟ هذا جيد ! نقدم لكم في هذا العدد الجديد من Dzair Daily مزيدًا من التفاصيل في هذا الصدد.

والواقع أن أول مسؤول عن قطاع الصناعة في الجزائر أراد أمس خلال مؤتمره الصحفي طمأنة المواطنين المتحمسين لامتلاك سيارة. وذلك من خلال التأكيد على أن أسعار السيارات المستوردة ستكون “معقولة” عند فتح السوق للواردات. بمعنى آخر ، سيخضع هذا المشروع الكبير لقانون العرض والطلب.

وأوضح الوزير المذكور خلال زيارته لمعرض المواد الغذائية على هامش الاحتفال باليوم العالمي للغذاء “عند دخول السيارات السوق يتحكم في الأسعار قانون العرض والطلب”. هذا ما تخبرنا به الصحيفة اليومية الناطقة بالعربية الشروق في عددها الأخير.

أحمد زغدار يتحدث عن الإنتاج في الجزائر

من جهة أخرى، كما تحدث أحمد زغدار عن موضوع إنتاج النفط أساسي وعطري. وكشف أيضا أنه سيتم تنفيذ إجراء حكومي قريبا. سيتم استخدام هذا لحل حالة الأشخاص النشطين في هذا المجال. بالإضافة إلى تنظيم قوانينها.

وفيما يتعلق بتوزيع وتغليف المواد الغذائية أكد الوزير خلال زيارته مجمع الأغذية الزراعية “AGRODIV” ، شدد على ضرورة تعزيز نقاط البيع. وذلك بإنشاء 100 نقطة بيع جديدة لفرع “DICOPA” وخاصة في الجنوب. ستتم إضافة هذا إلى 380 نقطة بيع موجودة بالفعل اليوم.

سوف نختتم بموضوع إنتاج زيت الطعام. وبحسب المسؤول الجزائري الكبير ، سيكون هذا حوالي 400 طن يوميا. وتدعو في نفس الوقت إلى تنويع العرض بمختلف المنتجات الغذائية التي يتم تسويقها في عبوات بأوزان مختلفة لتحقيق التوازن في السوق وتكثيف المعروض من المنتجات المدعومة. صرح بذلك المصدر المذكور.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى