تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الجزائر: موديلات وأسعار الدراجات النارية المتوفرة لدى AS Motors في نوفمبر

[ad_1]

الجزائر – اكتشف في هذا العدد اليوم جميع موديلات الدراجات النارية المتوفرة لدى AS Motors وأسعارها. Dzair Daily تكشف عن كل التفاصيل ، هذا الاثنين ، 21 نوفمبر 2022. ترقبوا!

تقدم شركة AS Motors ، أول مصنع للمركبات النارية في الجزائر ، عدة موديلات من الدراجات النارية بأسعار مختلفة ، في شهر نوفمبر الجاري. في الواقع ، توفر هذه الشركة المصنعة الخاصة لعملائها مجموعة واسعة من المنتجات. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فلا تتردد في متابعة قراءة إصدار اليوم.

لأن شركة AS Motors قامت بتحديث كتالوج الدراجات البخارية ، قرر فريق Dzair Daily الكشف عن جميع الموديلات المتاحة لك ، في نوفمبر 2022. بالمناسبة ، يتم تقديم سبعة (7) منتجات مختلفة لعملاء المصنع الجزائري. على الأقل هذا ما ذكره الموقع المتخصص. Autobeep في عددها اليوم.

وتجدر الإشارة إلى أن أي شخص يرغب في شراء دراجة نارية جديدة يمكنه الحصول على الطراز الذي يريده بالتسليم الفوري. بالإضافة إلى ضمان لمدة سنة أو 8000 كم. ومع ذلك ، إذا كنت مهتمًا وتريد معرفة المزيد ، فلا تتردد في قراءة الفقرات أدناه.

الجزائر: ها هي الموديلات والأسعار التي تقدمها AS Motors

كما ذكر أعلاه، أس موتورز تقدم لعملائها سبعة (7) موديلات مختلفة من الدراجات البخارية. من بين هؤلاء ، نجد Roma 2 ، الذي يتم عرضه بسعر 234000 دينار جزائري. هذا النموذج لديه محرك 125 سم مكعب. في اللحظة التي S- دريم معروض للبيع بسعر 246.000 دج. هذا سكوتر يتميز بمحرك 115cc.

كنموذج ثالث ، تقدم الشركة المصنعة الخاصة S-Pillar 150 بسعر 355000 دينار. بينما يتم توفير S-Pillar 180 للعملاء بسعر 372،000 دينار جزائري. مع العلم أن طراز Joc-2 متاح أيضًا في شهر نوفمبر. وذلك بسعر 206.000 دج.

هذا ليس كل شئ ! في الواقع ، يظهر نموذجان آخران في كتالوج الشركة المعنية. نحن نتحدث عن موديل Matrix 3 الذي يتم طرحه بسعر 210،000 دج. بالإضافة إلى دراجة ثلاثية العجلات ، معروضة للبيع بسعر 350.000 دج.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى