تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الجزائر: هنا السيارات المستوردة عبر التجار والضمانات المقدمة

[ad_1]

السيارات – كشف موقع متخصص في اخبار السيارات عن الاسعار والسيارات المستوردة الى الجزائر عبر التجار وعلى وجه الخصوص الضمانات المقدمة. يخبرك Dzair Daily بالمزيد في إصداره يوم الأحد 23 أكتوبر 2022.

منذ استئناف استيراد السيارات في الجزائر ، يتساءل المواطنون عن موديلات السيارات التي يستوردها التجار والضمانات المرتبطة بها. موقع متخصص في أخبار السيارات ، أخبار السيارات DZ، كشف كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الموضوع.

وبالفعل نشر المصدر الإعلامي المذكور نماذج السيارات المستوردة عن طريق التجار في الجزائر. كل ذلك مع التأكيد للمواطنين الجزائريين أن الأسعار يمكن أن تكون معقولة للأشخاص الذين يرغبون في شراء سيارة جديدة.

يأتي ذلك بعد تصريحات وزير الصناعة التي وعد من خلالها بأسعار معقولة في متناول الجميع. في الواقع ، سيتم عرض السيارات المستوردة من 138 مليون سنت. تتعلق هذه القيمة بسيارات المدينة A أو سيارات المدينة الصغيرة أو سيارات المدينة الصغيرة B1.

بينما بالنسبة لسيارات المدينة متعددة الاستخدامات من النوع B أو سيارات المدينة B2 ، فإن الأسعار ستتقلب من 158 مليون سنت. أما بالنسبة للمحركات الصغيرة ، فقد ارتفعت التكلفة من 135 مليون سنت. أما سيارات البيك أب فسيتم تسويقها من 285 مليون سنتيم.

وتحدث عن ذلك رئيس جمعية حماية وتوجيه المستهلكين وبيئتهم (Apoce) ، مصطفى الزبدي. وأوضح أن كلمة “من” تعني أقل سعر للسيارة. واحد مع أقل عدد من الخصائص. هذا ليس كل شئ ! ابحث عن مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع في الأسطر التالية.

استيراد السيارات إلى الجزائر: إليكم الضمانات المقدمة

كما ذكرنا أعلاه ، يقدم وكلاء السيارات ضمانًا على شراء كل سيارة. وفقًا لتفاصيل نفس الموقع ، يتمتع المشتري بامتيازات مغرية من الوكلاء. وهي ضمان يصل إلى 5 سنوات أو مسافة 120.000 كم من بداية السيارة المشتراة.

وكلاء السيارات في الجزائر تتعهد كذلك بتقديم خدمة ما بعد البيع. يجب تكييف هذا الأخير والامتثال لمتطلبات المستهلكين الجزائريين. هذا ، مع توفيرها لهم قطعة منفصلة المنشأ وتجنب الغش والتزوير.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى