تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الجزائر: هنا موعد خروج أول سيارة فيات من المصنع

[ad_1]

السيارات – كشف والي وهران ، سعيد صعيود ، عن موعد إطلاق أول سيارة فيات في الجزائر. تقدم لك Dzair Daily مزيدًا من التفاصيل حول هذا الموضوع في السطور التالية.

بادئ ذي بدء ، يجب أن نتذكر أن وزارة الصناعة وقعت اتفاقية مع مجموعة Stellantis متعددة الجنسيات. هذا لتصنيع وتسويق المركبات ذات الأربع عجلات. تدخل هذه العملية حيز التنفيذ بعد إنشاء مصنع في منطقة التفراوي في وهران. وتحقيقا لهذه الغاية ، كشفت السلطات المسؤولة في الجزائر عن موعد محدد لبدء تسويق أول سيارة فيات.

لذا ، إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فنحن ندعوك لقراءة النسخة الكاملة من هذا العدد الصادر في 18 أكتوبر 2022. حسب ما ورد في التقارير اليومية العامة الصادرة باللغة العربية النهارسيتم تسويق أول سيارة فيات اعتبارًا من نهاية عام 2023. أي ديسمبر 2023. بالفعل هذا ما أشار إليه الوالي المثير.

علاوة على ذلك ، وافق قادة المجموعة على هذا الموعد النهائي. من جهته ، تعهد صعيود بتزويد المحطة بالغاز والكهرباء في القريب العاجل. علاوة على ذلك ، قال إنه مع بدء الإنتاج ، ستقوم العلامة التجارية المذكورة بتسويق نوعين من سياراتها. هذا قبل البدء في تسويق الأنواع الأخرى بمرور الوقت.

سيغطي مصنع التفراوي مساحة 120 هكتارا

وبشأن الطاقة الإنتاجية للمصنع ، كشف الوالي أن هذه التفاصيل كانت موضع مفاوضات بين وزارة الصناعة والمجموعة المعنية. ومع ذلك ، لم يخض في هذا الأمر. ولأغراض المعلومات ، ينبغي الإشارة إلى أن مصنع التفراوي سيمتد على مساحة 120 هكتاراً.

في سياق متصل ، نذكر ذلكاحمد زغدار رفضت تماما فكرة تركيب “كل شيء مستورد”. وبحسب المدير الأول لهذا القطاع ، سيتم استخدام المنتجات المحلية في صناعة السيارات. وعلى هامش مراسم توقيع الاتفاق ، أشار زغدار إلى القدرات والمؤهلات المتاحة للجزائر. على وجه الخصوص ، توفر المواد الخام والموقع الجغرافي وما إلى ذلك.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى