تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الجزائر: يجب أن تحتوي مركبات TPM على هذه الوثيقة

[ad_1]

الجزائر – وفقًا لمركز معلومات وتنسيق الطرق ، يجب أن يكون لدى جميع مركبات TPM وثيقة خاصة لتتمكن من تنفيذ نشاطها. تقدم لك Dzair Daily مزيدًا من التفاصيل حول هذا الموضوع في السطور التالية.

أصدر مركز معلومات وتنسيق الطرق تعليمات لمالكي سيارات TPM في الجزائر بخصوص حيازة وثيقة مهمة للغاية. في الواقع ، هذا يسمح لهم بممارسة نشاطهم في إطار يتوافق مع القانون. لذا ، إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فنحن ندعوك لقراءة هذا الإصدار الجديد بالكامل في 1 ديسمبر 2022.

بحسب ما تورده التقارير اليومية النهار، يتعلق هذا القرار بجميع مركبات نقل البضائع. بما في ذلك أولئك الذين يقل وزنهم الإجمالي مع الحمولة عن 5 أطنان. بالتفصيل ، أعلنت الخدمات المسؤولة ، من خلال بيان صحفي ، أن كل ناقل ملزم بالحصول على تصريح تداول.

وفقًا للمرسوم التنفيذي رقم 17-331 المؤرخ 15 نوفمبر 2017. وللتذكير ، يعدل هذا المرسوم التنفيذي رقم 04-415 المؤرخ 20 ديسمبر 2004 الذي يحدد شروط إصدار التراخيص لممارسة أنشطة النقل للأشخاص. وكذلك البضائع عن طريق البر.

نفس البيان أعطى أيضا بعض الأمثلة. بما في ذلك Renault Master و Hyundai و H100 و Peugeot Partner و Truck Jack و Hilux.

فيما يلي قرارات الحكومة بشأن حوادث الطرق

في مواجهة حوادث السير المتكررة قررت الحكومة الجزائرية اتخاذ سلسلة من الإجراءات لمكافحة هذه الظاهرة. في الواقع، عدد الحوادث يعكس حقيقة مخيفة. هذا هو 16000 حادث خلال الأشهر الثمانية الأولى من عام 2022 ، كما يقول رئيس الوزراء.

وفقًا لذلك ، تنظر السلطات المسؤولة في التقدم عقوبات شديدة على الأشخاص الذين يخالفون قوانين المرور. بما في ذلك أحكام السجن والغرامات. أو حتى الاستيلاء على المركبة التي كانت مصدر الحادث.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى