تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الجميح ت Eur على جائتي جراند ماسترز كأفضل وكيل عالمياً لشيفروليه وجي إم سي وكاديلاك – السيارات الموقعربي ال ber

[ad_1]


جائتي جراند ماسترز كأفضل وكيل عالمياً لشيفروليه وجي إإ

السيارات – حصدت شركة الجميح للسيارات ، وكيل شركة جنرال موتورز لسيارات شفروليه وجي إم سي في المممل rets وحققت جائزتي “Grandmasters” للتميز الدولي ، أجوز جنرال موتورز لأفض؊ل مكلا ا. وحصدت شركة الجميح جائة “Grandmasters” كوكيل مميّززززززززز – لشفروجي إم سي ، وخرى لعلامة كاديلاك. وجاء ذلك بعد البيع.

وقد تمت مراسم تكريم الشركة في حفل أقامتة تضمن الحضور عدد أعضاء مجلس إدارة الشركتيٰ وكبار التنف. وجاء على رأسهم نائب رئيس مجلس المديرين والرئيس التنفيذي / إبراهيم محمد الجميح ، والأستاذ / رودي جرجس – المدير التنفيذي للأعمال في شركة الجميح للسيارات. كما تواجد والأستاذ / لؤي الشرفاء – الرئيس والمدير الإداري إدارة ‘جنرال موتورز’ في أفريقيا والشرق الأوسط ، الأستاذ / كريستيان أكويلينا المدير التنفيذي الإدارة التنفيذية ‘كاديلاك’ الدولية و’كاديلاك الشرق الأوسط ‘.

في سنوات عديدة ، علق وليد العبدالله وقال: “نفخر بعلاقتنا الوطيدة بشركنرال موتورز ، التي شهدتها محطات استثنائية على مر. كما شهدت تقديراً متبادلاً يتجسد في ثقة الشركة بالجميح كوكيل مؤتمن لتمثيله ver ومجتمع نتعامل مع جهودنا في البحث والعمل نحن سعداء جدًا بن نكون الآن وعلى مدار الساعة السابقة من القائمة التي تندرج تحت مجموعة الشركزة إهداء الصحة في صحة الطفل وعلاجه.

وجائزة جائزة “Grandmasters” جوائز الجوائز الدولية المرموقة التي شاركت فيها ابتكرتها وطوّرتها شركة جنرال موتورز لتكريم الوكلاء المميّزين على أد عيد الأهداء حول العالم. القيمة المعلبة من الدرجة الأولى. ويتم التركيز في التقييم على ومؤشرات المبيعات رضا العملاء والخدمات ما بعد البيع وجودة الخدمة ، وكافة قنوات التواصل مع العملاء في مركز الخدمة والتسليم والمعارض. وذلك وفق المعايير العالمية للتميز في الأداء.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى