تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

استيراد السيارات الجزائر: وماذا عن موعد نشر المواصفات؟

السيارات – في هذا العدد يوم الأحد 6 نوفمبر 2022 ، تنشر لكم Dzair Daily جميع التفاصيل الجديدة المتعلقة بتاريخ نشر المواصفات المتعلقة باستيراد السيارات الجديدة في الجزائر. ابق على اتصال لمعرفة كل شيء عنها!

وبالفعل تم تأجيل موعد نشر المواصفات الخاصة باستيراد السيارات الجديدة في الجزائر. يجب أن تعلم أنه كان من المقرر عقده في نهاية الشهر الماضي. تم الإبلاغ عن هذا الجزائر ايكو في عددها الأخير. سيتم اكتشاف بقية التفاصيل حول هذا الموضوع في السطور التالية.

يشار الى ان رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون تحدث عن هذا الموضوع قبل ايام. اما بعد مجلس الوزراء. رئيس الدولة لذا فقد منح مهلة أسبوع واحد لنشر المواصفات التي تحدد شروط استيراد السيارات الجديدة إلى الجزائر.

ومع ذلك ، فقد انقضى هذا الموعد النهائي ولم تُنشر الوثيقة المذكورة بعد. مع العلم أن ذلك يهدف إلى الحفاظ على الاقتصاد الوطني من أي ممارسة غير مشروعة. هذا ليس كل شئ ! نخبرك بالمزيد أدناه.

استيراد سيارات جديدة للجزائر: متى ستظهر المواصفات نهائيا؟

كما ذكرنا أعلاه ، لم يتم إصدار المستند المعني حتى الآن. وهذا بالرغم من ذلك بتعليمات الرئيس تبون. وبحسب تفاصيل المصدر الإعلامي ذاته ، فإن تاريخ النشر لا يزال مجهولاً حتى الآن.

تجدر الإشارة إلى أن كراس الشروط كما يهدف إلى إيجاد حلول للخلل الذي يشهده نشاط الاستيراد منذ عدة سنوات. على وجه الخصوص ، فإنه يجعل من الممكن الحفاظ على حقوق المستهلكين ضد الممارسات غير المشروعة. أولئك الذين طالما أحاطوا بوقت التسليم والضمان وخدمة ما بعد البيع.


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة