تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

فيات الجزائر: بدء إجراءات إنشاء مصنع في وهران

[ad_1]

السيارات – كما تم الاتفاق ، بدأ تنفيذ مشروع إنشاء مصنع الشركة الإيطالية فيات في وهران بالجزائر مع إطلاق إجراءات إنشائه. اعثر على جميع المعلومات اللازمة حول هذا الموضوع في الأسطر التالية من عددنا يوم الأحد 16 أكتوبر 2022.

سيعود قطاع السيارات الجزائري من جديد قريباً من رماده بفضل أكثر من خبر. بصرف النظر عن تمهيد الطريق لاستيراد السيارات التي يقل عمرها عن 3 سنوات ، تحدثت الحكومة عن خطط جادة لبناء صناعة سيارات حقيقية في البلاد. الأمر الذي أكده بدء إجراءات إنشاء مصنع فيات في وهران شمال غرب الجزائر.

بعد أن بدأت الجزائر في مفاوضات ناجحة ، وشهدت الجزائر وقطاع السيارات نهاية النفق. هذا مع تنفيذ مشروع بناء مركبات الخدمات والسياحة على التراب الوطني. علاوة على ذلك ، من هذا المنظور ، تحدث والي مدينة وهران مع ممثلي مجموعة Stellantis. إما تلك التي تتضمن ماركة فيات.

بالتفصيل ، عقد الاجتماع المذكور من أجل مناقشة شروط إنشاء مصنع سيارات فيات الذي سيتم إنشاؤه رسميًا قريبًا على التراب الجزائري. هذا ما تنقله الصحف اليومية الناطقة بالعربية النهار على أساس بيان صحفي نشرته الدوائر المعنية.

تصنيع سيارات فيات في الجزائر: أقامت مجموعة Stellantis للسيارات متجرًا في هذه المدينة في وهران

وعلى هامش لقائه بممثلي مجموعة ستيلانتس ، سلط والي وهران الضوء على أهمية المشروع المرتبط بصناعة السيارات لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون. الشيء الذي يشجعه بالتالي على ضمان تنفيذ المشروع المعني في أفضل الظروف.

وأكد المتحدث ، في هذا الصدد ، أنه سيوفر جميع الوسائل اللازمة لضمان نجاح هذا المشروع. بالإضافة إلى ذلك ، حدد البيان الصحفي أن الطرفين قاما بزيارة إلى بلدية التفراوي لتفقد الأراضي التي يغطيها مشروع التنمية. مصنع فيات الجزائر.

وأخيراً تحدث رئيس الحكومة عن تسريع وتيرة إنجاز هذه المحطة للسماح بدخولها الخدمة في أسرع وقت ممكن. وذلك من أجل دعم جهود الدولة من حيث مشاريع صناعية، وفقا لقانون الاستثمار الجديد النافذ.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى