السيارات الأولى من بي إم دبليو الفئة السابعة الجديدة تخرج من مصنع دينجولفينج – عالم السيارات

خرجت السيارات الأولى من الفئة السابعة الجديدة BMW 7 Series من خطوط الإنتاج في مصنع دينجولفينج الخاص بمجموعة BMW. وفي تقديم مزدوج لسيارة جديدة، فقد تم تصنيع سيارة BMW الجديدة الأفضل في فئتها، بحيث لا تقتصر فقط على طراز بمحرك احتراق ذي كفاءة عالية، وإنما أيضاً لسيارة BMW i7 الكهربائية بالكامل.

وفي تعليق له، قال ميلان نيدليكوفيتش، عضو مجلس إدارة BMW AG للإنتاج: “تعد سيارة الفئة السابعة الجديدة BMW 7 Series أول سيارة سيدان فاخرة في العالم، وتمنح العملاء إمكانية الاختيار بين ثلاثة أنواع، فهي تتضمن طرازاً يعمل بالكهرباء كلياً وآخر يعمل بالاحتراق الكامل، كما ستطلق قريباً طرازاً هجيناً مزوداً بقابس، حيث إننا نمتلك هيكلية مرنة للإنتاج، وخبرات هائلة من أجل تقديم مختلف الأنواع التي تلبي متطلبات السائقين بكفاءة”.

استثمار أكثر من 300 مليون يورو في مصنع سيارات دينجولفينج

استثمرت مجموعة بي إم دبليو أكثر من 300 مليون يورو لتجهيز مصنع سيارات دينجولفينج لإنتاج سيارة الفئة السابعة الجديدة BMW 7 Series. وفي الوقت الذي تسعى فيه باستمرار لتنفيذ رؤية BMW للإنتاج المستقبلي، يتم تحويل أكبر مصنع أوروبي إلى مصنع BMW iFACTORY الذي يطبق مفهوم “Lean. Green. Digital”. ولأول مرة، تقوم مجموعة BMW بتنفيذ مناورات آلية ضمن بيئة الإنتاج مع تصنيع سيارات BMW الفئة السابعة BMW 7 Series – وتحسين عمليات التجميع والأعمال اللوجستية بناءً على ذلك.

سيارة BMW i7: أحدث إنجاز في مسيرة التنقل الكهربائي في فئة السيارات الفاخرة

مع بدء الإنتاج، بمجرد تزويد المؤسسات المسؤولة عن المبيعات بمركبات العرض والتوضيح التي يحتاجونها، ستتوفر سيارة BMW الفئة السابعة الجديدة للعملاء في جميع أنحاء العالم في خريف هذا العام. تمثل سيارة BMW i7، على وجه الخصوص، الخطوة التالية في حملة التنقل الكهربائي لمجموعة BMW في فئة السيارات الفاخرة، والتي أصبحت دينجولفينج رمزاً لها. يقول ميلان نيدليكوفيتش، عضو مجلس الإدارة: “منذ عام على وجه التحديد، كنا هنا للاحتفال ببدء إنتاج سيارة BMW iX الخاصة بنا. واليوم، تعد سيارة BMW i7 أحدث إنجاز في رحلتنا”.

Lean. المرونة والانتشار الواسع للحلول اللوجستية الذكية

يتحقق جانب Lean ضمن المفهوم الذي يعتمده مصنع دينجولفينج إلى حد كبير من خلال التصميم المرن لهيكلية الإنتاج. يقول كريستوف شرودر: “تمنحنا هيكلية العمل مرونة التبديل التي نحتاجها للتغيير بين الطرازات وأنواع المحركات والأنظمة، والمرونة في كمية الإنتاج للاستجابة بسرعة للطلب الذي يشهد تغييرات هائلة، والمرونة في الطلب لاستيعاب تغييرات اللحظة الأخيرة التي يمكن للعملاء طلبها حتى بضعة أيام فقط قبل أن يتم إنتاج سيارتهم. هنا في دينجولفينج، المرونة هي ببساطة جزء أساسي من أسلوب عملنا”.

Green. الاستثمار في الإنتاج المستدام

يتحقق جانب Green في مصنع BMW iFACTORY والإنتاج المستدام في مصنع دينجولفينج من خلال مجموعة من الإجراءات. وتشمل هذه المصادر توفير الطاقة الخضراء بنسبة 100 %، وإعادة استخدام عدة مئات من روبوتات الإنتاج الحالية في ورشة الهياكل، وتقليل استهلاك الموارد في ورشة الطلاء.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع مصنع دينجولفينج حالياً بحصة إعادة تدوير تزيد على 90 بالمائة وحصة إعادة استخدام أعلى تزيد على 99 بالمائة. وفي عام 2021، أدى هذا إلى انخفاض إجمالي النفايات المتبقية إلى 580 جراماً فقط لكل سيارة يتم إنتاجها.

Digital. مراقبة الجودة آلياً بواسطة الكاميرات باستخدام الذكاء الاصطناعي

تُستخدم الحلول الرقمية الذكية في جميع مجالات الإنتاج في مصنع دينجولفينج ضمن مجموعة BMW، ولكن بشكل خاص في تجميع المركبات – سواء كان ذلك للتدريب الافتراضي أو الماسحات الضوئية الذكية، أو التحكم الآلي في الجودة المستند إلى الذكاء الاصطناعي، أو القيادة الآلية بواسطة المركبات المصنعة حديثاً.

عندما يتعلق الأمر بالذكاء الاصطناعي، أثبتت مجموعة BMW مؤهلاتها الرائدة من خلال مشروعها AIQX (جودة الذكاء الاصطناعي التالي)، الذي يستخدم أجهزة الاستشعار والذكاء الاصطناعي لأتمتة عمليات الجودة، وتسجيل البيانات لتقييم الخلفية في الوقت الفعلي باستخدام الخوارزميات والذكاء الاصطناعي.

دينجولفينج – موطن سيارة BMW الفئة السابعة منذ عام 1977

كان مصنع دينجولفينج، في بافاريا السفلى، موطناً لسيارة BMW الفئة السابعة BMW 7 Series منذ عام 1977، ويقوم الآن بتصنيع الجيل السابع. وحتى الآن، قام مصنع دينجولفينج بتصنيع أكثر من 11 مليون سيارة BMW، وهناك إنجاز مرتقب على الجدول الزمني لهذا العام، وهو تصنيع السيارة رقم 2 مليون على خط الإنتاج لسيارة الفئة السابعة.

لمشاهد المزيد من أخبار وفيديوهات السيارات تابعونا على إنستغرام




Source link

Exit mobile version