تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

السيارات المستعملة في الجزائر: تحذير من انتشار الاحتيال في الأميال

[ad_1]

السيارات – المنظمة الجزائرية لحماية وتوجيه المستهلك تحذر المواطنين من انتشار ظاهرة الغش في عدد الكيلومترات بالسيارات المستعملة في الجزائر. يخبرك Dzair Daily بالمزيد أدناه.

في الواقع ، ملف الاستيراد للمركبات معلق منذ عدة سنوات! في حين أن بعض الجزائريين يائسين من الأخبار السارة في هذا الصدد ، فإن آخرين قد وضعوا أنظارهم على السيارات المستعملة المتاحة في الجزائر ، والتي لا تزال عرضة للتزوير في الأميال. لذا ، إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فما عليك سوى قراءة هذه الطبعة الجديدة بالكامل بتاريخ 23 أغسطس 2022.

بادئ ذي بدء ، تجدر الإشارة إلى أن دائرة أحمد زغدار لم تقرر بعد بشكل نهائي في قضية السيارات الجديدة. وبحسب آخر الأخبار فإن الملف المعني قيد الفحص حاليا. بالتفصيل ، تعد السلطات المسؤولة المواصفات لكل نوع من المركبات.

علاوة على ذلك ، يشاع أن الأولوية ستعطى للمركبات التي ليس لديها وثائق تسجيل. على وجه الخصوص ، الآلات المتنقلة المخصصة للمشاريع الاستثمارية. على أية حال ، هذا ما أشارت إليه الصحيفة اليومية الناطقة بالعربية الشروق.

السيارات المستعملة في الجزائر: الفحص قبل الشراء ضروري

علاوة على ذلك ، أنت لست على علم بذلك أسعار السيارات المستخدمة في الجزائر قد أضرمت! وهذا بسبب الزيادة في الطلب. ومع ذلك ، هذا لا يمنع على الإطلاق المواطنين الجزائريين من الحصول على سيارة مستعملة. تحقيقا لهذه الغاية ، شجبت المنظمة الجزائرية لحماية المستهلك والتوجيه بعض السلوكيات.

في الواقع ، حذر APOCE من الاحتيال في عدد الأميال المقطوعة للمركبات المستخدمة. وذلك بعد تلقي العديد من الشكاوى. قال مصطفى الزبدي في منشور على فيسبوك: “ننصح أولئك الذين يتطلعون إلى شراء سيارة مستعملة بإجراء مراجعة إلكترونية”. تذكر أن المسؤول هو رئيس الجمعية الجزائرية لحماية المستهلك والإرشاد.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى