تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

السيارات المستعملة في الجزائر: نظرة عامة على الأسعار الحالية في السوق

[ad_1]

السيارات – هل أنت مهتم بشراء سيارة؟ نكشف في هذا العدد الصادر في 4 سبتمبر 2022 عن الأسعار الحالية للسيارات المتوفرة في سوق السيارات المستعملة في الجزائر. تعلم كل شيء في السطور التالية!

في ظل جمود نشاط استيراد السيارات ، أصبح سوق البضائع المستعملة بمثابة طريق هروب لكثير من الجزائريين. ومع ذلك ، فإن الأسعار المطبقة على السيارات في الجزائر تشهد زيادة غير مسبوقة في سوق السيارات المستعملة. طفرة لا يرضيها الكثير من المواطنين الراغبين في اقتناء سيارة رباعية الدفع.

في الواقع ، أدى الحظر على استيراد السيارات الجديدة إلى نقص غير مسبوق. لما يزيد قليلاً عن ثلاث (3) سنوات ، تجاوز الطلب العرض بكثير. في ظل هذه الظروف ، تستمر تكاليف السيارة في الارتفاع. ومن ثم فإن المواطنين هم الذين يدفعون العواقب. في الواقع ، يجب على من يرغب في الحصول على سيارة دفع مبالغ كبيرة.

هذه في بعض الأحيان تتجاوز سعر السيارة الجديدة. ولتحقيق هذه الصفقة برنامج “كل الخيارات” الذي تبثه قناة تلفزيونية خاصة قناة النهارو غيّر الوضع الحالي لسوق السيارات الجزائري. وبذلك أعلن عن أسعار السيارات المعروضة في سوق بوقرة الأسبوعي. يقع هذا في ولاية البليدة.

السيارات في الجزائر: ها هي الأسعار الحالية للسيارات المستعملة

بالتفصيل ، كشف بائع أنه لن يبيع سيارته البيضاء شيفروليه سبارك المسجلة عام 2013 بمبلغ يقل عن 120 مليون دينار جزائري. لقد شعر بذلك سيارته تبلغ قيمته أكثر من 112 مليون سنتيم عرضه عليه عدد كبير من المشترين. وبالتالي ، فإنه سينتظر بالتأكيد العرض الذي يناسبه للشروع في بيع ممتلكاته.

من جهة أخرى، بيجو تم بيع 208 مسجلة في عام 2009 مقابل 226 مليون سنتيم. ومع ذلك ، لم يبد صاحبها سعيدًا بالسعر. كان يأمل أن تجلب له سيارته 230 مليون سنت. لاحظ أن عداد الأخير معروض على 191000 كم. من ناحية أخرى ، يبلغ سعر شيري QQ لعام 2012 95 مليون سنت.

https://www.youtube.com/watch؟v=VImjZ943EMM

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى