تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

السيارات: تنفيذ غرامة 50 ألف دينار جزائري .. ما تريد معرفته

[ad_1]

السيارات – الدرك الوطني يقدم تفسيرات لتطبيق العقوبات المتعلقة بالسرعة التي تؤدي إلى غرامة قدرها 50 ألف دينار جزائري. يخبرك Dzair Daily بالمزيد في نسخته يوم السبت 22 أكتوبر 2022.

بعد آخر الأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام المتخصصة في السيارات وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تطبيق غرامة قدرها 50 ألف دينار جزائري فرضتها السلطات ، تحدثت قوات الدرك الوطني عبر بيان نُشر على صفحتها على فيسبوك ، الطريقي.

وفي إطار تعزيز السلامة على الطرق ، قالت الحكومة إن غرامة تتراوح بين 10 آلاف و 50 ألف دينار تُفرض على أي سائق سيارة يتجاوز سرعة تزيد بنسبة 30٪ عن السرعة المصرح بها. وبحسب البيان الصحفي ذاته الذي تناولته الصحيفة اليومية تعبير، يخاطر الشخص المعني بسحب رخصة قيادته.

إما لمدة تصل إلى أكثر من عام. هذه الغرامة تتعلق بعد ذلك بجميع فئات المركبات. وهي ذات محرك ، مع أو بدون مقطورة أو نصف مقطورة. هذا ليس كل شئ ! يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل في الجزء الثاني من هذه المقالة.

رمز الطريق السريع: فيما يلي تفاصيل GN

وفقًا للمصدر الإعلامي المذكور أعلاه ، زعمت GN ذلك أيضًا عقاب في السؤال قد تقدمت منذ فبراير الماضي. وهذا وفقًا لـ المنشور الوزاري المشترك رقم 1 بتاريخ 20 جانفي 2022. ويتعلق بإلغاء إجراءات تعليق وسحب رخص القيادة من قبل لجان الدولة.

كما أشارت السلطات نفسها إلى أن الحكومة الجزائرية تعتزم وضع إجراءات جديدة. إنهم يميلون إلى محاربة انتهاكات قانون السير. علاوة على ذلك، وزارة العدل شكلت لجنة متعددة القطاعات لمراجعة وتعديل اللوائح المتعلقة بحركة مرور السيارات. يهدف هذا النهج إلى تقليل عدد الحوادث وتحسين السلامة على الطرق.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى