السيارات: رينو كانجو الجديدة تدخل الجزائر بهذا السعر

السيارات – هل تريد معرفة سعر رينو كانجو 2022 الجديدة في الجزائر؟ لا تتحرك ، Dzair Daily يعرض لك جميع التفاصيل المتعلقة بهذه السيارة في إصدار يوم الأربعاء 24 أغسطس 2022.

النسخة الجديدة من السيارة ، رينو كانجو 2022 ، تدخل سوق السيارات في الجزائر بأسعار مفاجئة إلى حد ما. في الواقع ، هناك وكالة سيارات متعددة العلامات التجارية في دار البيضاأعلنت شركة “رينو كانجو” عن تسويق هذا الجيل الجديد من رينو كانجو.

هذا ما تنقله وسائل الإعلام المتخصصة سيارات لايف في هذه الطبعة. في الواقع ، يقوم هذا الوكيل ببيع Kangoo 2022 الجديدة في شكل منفعة. وبحسب تفاصيل المصدر الإعلامي نفسه ، يزعم الوكيل أن شراء هذه السيارة يتم من خلال رخصة المجاهدين. وهذا مع التسليم الفوري.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي هذه السيارة على جميع معدات الراحة والأمان. وفقا لما مغترب الجزائر، تم تعديل السيارة بشكل جذري على مستوى واجهتها الأمامية. وفقًا لهم ، إنه تجديد كان ناجحًا للغاية في سوق السيارات الأوروبية. ابق على اتصال إذا كنت تريد معرفة المزيد عن هذه السيارة.

رينو كانجو 2022 في الجزائر: أسعار ومميزات

وفقًا للمصدر أعلاه ، فإن الميزات الجديدة لهذه السيارة مماثلة لتلك الموجودة في فولكس فاجن كادي الجديدة 2022. بالإضافة إلى ذلك ، أعلن الوكيل المعني أن رينو كانجو 2022 مزودة بمحرك بنزين سعة 1.6 لتر ، بقوة 105 حصان. علاوة على ذلك ، فهي مزودة بنظام ثبات إلكتروني (ESP).

بالإضافة إلى نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS) والتحكم المحسن. وكذلك مصابيح الضباب. إنها سيارة متعددة الاستخدامات بمقعدين في الأمام ، ويضيف نفس المشغل. بالإضافة، التاجر قام بتسعير السيارة بـ 550 مليون سنت. للمهتمين بهذا العرض ، فيما يلي تفاصيل الاتصال بهذا الوكيل: Islam Kh، 0550469976.


Source link
Exit mobile version