تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

السيارات: ستعود Chery QQ إلى الجزائر بهذا السعر

[ad_1]

السيارات – من المفترض أن تعود Chery QQ إلى الجزائر قريبًا ، ندعوك لاكتشاف سعرها بالإضافة إلى مزيد من التفاصيل في بقية هذا المقال بدءًا من 9 ديسمبر 2022.

منذ أن قررت الحكومة إعادة قطاع السيارات إلى قدميه ، ينتظر المواطنون بفارغ الصبر بدء نفاذ إجراءات جديدة تسمح لهم باستيراد السيارات بأسعار معقولة. في هذا السياق ، يجب أن تعود سيارة Chery QQ ، وهي سيارة مشهورة جدًا في الجزائر ، قريبًا بسعر معقول جدًا.

في الواقع ، شيري QQ يجب أن تكون متاحة قريبًا في الجزائر. وسعره حوالي 83 مليون سنت. وتجدر الإشارة إلى أن سعر هذه السيارة الصغيرة بلغ 190 مليون سنت. بينما تم تجميد الواردات وشح المعروض. ومن المرجح أن تنافس عودة سيارة المدينة الصغيرة هذه الموديلات الأخرى في فئتها ، نظرًا لسعرها الجذاب.

ومع ذلك ، على الرغم من أن QQ الجديد أرخص بكثير من نظرائه ، إلا أن سعره لا يزال مرتفعًا مقارنة بالقوة الشرائية للمواطن العادي. في هذا السياق تخطط البنوك الجزائرية لتعميم منح القروض المصرفية لشراء السيارات. لذلك سيتمكن المشترون من سداد أقساط وتقارير اوراس.

سيارات: البنوك الجزائرية مستعدة لمنح قروض لشراء السيارات

وتحدث المندوب العام لجمعية البنوك والمؤسسات المالية عن هذا الموضوع. وأشار إلى أن البنوك مستعدة لمنح قروض للمواطنين الراغبين في شراء السيارات. سيذهب 54٪ من هذه القروض إلى القطاع الخاص. و 75٪ من هذه القروض ستكون للاستثمار.

بالإضافة إلى ذلك ، أشار المدير العام لمصرف السلام إلى أن مؤسسته ستمنح قريبا قروض إسلامية للمواطنين. وهذا لشراء السيارات التي سيتم تصنيعها في الجزائر. لذلك ينتظر المواطنون بفارغ الصبر دخول كل هذه الوعود حيز التنفيذ.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى