تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

السيارات: صاحب صالة عرض جزائري يتحدث عن مستقبل أسعار السوق

[ad_1]

السيارات – تاجر جزائري صاحب صالة عرض يقدم تفاصيل عن مستقبل أسعار السيارات في السوق الجزائري. يمنحك Dzair Daily جميع التفاصيل ، بعد الإصدار الجديد من 24 أكتوبر 2022.

انتم لا تعلمون ان رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون ترأس امس الاحد 23 اكتوبر مجلس الوزراء. واستشهد خلالها بملف استيراد السيارات في الجزائر. ونتيجة لذلك تحدث تاجر جزائري عن أسعار السيارات في السوق في الجزائر.

في إطار استئناف استيراد السيارة ذات الأربع عجلات ، تحدث تبون في الاجتماع الوزاري المذكور. وأمرت في هذا الصدد بنشر المواصفات الجديدة المتعلقة بنشاط السيارات. وشدد على هذا ، في أقرب وقت ممكن. في تصريح للقناة التلفزيونية Dz News TV ، تاجر جزائري مصنوع منكشف مثير للإعجاب.

تحدث الأخير بصراحة عن مستقبل أسعار السيارات في السوق. وقال إن انتعاش القطاع وهبوط أسعار السيارات أمر لا يدعو للخوف. على العكس من ذلك ، فإن هذا التاجر مسرور لسماع الأخبار السارة التي أصبحت آرل. ” لست خائفا. لماذا أخاف؟ “، لم يصرح.

“الشيء الأكثر أهمية هو أن هناك سيارات تدخل التراب الوطني. ستكون فرصة لنا لمضاعفة أرباحنا “. ويضيف: “أنا فائز دائمًا! ما أفقده في يوم واحد ، أتعافى في غضون 10 سنوات “. فيما يتعلق بالاستيلاء على مصنع FIAT واستيراد سيارات أقل من ثلاث سنوات ، يوفر المتحدث معلومات مهمة.

من المحتمل أن تطيح شركة فيات والسيارات التي يقل عمرها عن 3 سنوات بسوق السيارات

يذكر ان الرئيس عبد المجيد تبون اعطى الضوء الاخضر خلال اجتماع مجلس الوزراء لفتح الطريق امام المواطنين استيراد السيارات التي يقل عمرها عن ثلاث (3) سنوات. هذا بوسائلهم الخاصة والاستخدام الشخصي فقط.

على وجه الخصوص ، أمر بالسماح لـ الشركات المصنعة الأجنبية لاستيراد السيارات للبيع في الجزائر. في هذا السياق ، يؤكد التاجر المعني أن الاستيلاء على مصنع FIAT ، من تلقاء نفسه ، “لن يكون له أي تأثير على السوق”. مشيرة إلى أن كل شخص طبيعي يمكنه فقط اقتناء سيارة جديدة كل 5 سنوات.

“يمكنك بالتالي الطلاق من زوجتك وليس بسيارتك” ، وهو صمام مضحك صنعه حول هذا الموضوع. وينطبق الشيء نفسه على السيارات المستعملة التي يقل عمرها عن ثلاث سنوات. يؤكد هذا التاجر أنه للحفاظ على توازن سوق السيارات في الجزائر ، سيكون من الضروري إتاحة الوصول إلى العلامات التجارية الأخرى. الى تعرف ، S.أكل ، مرسيدس – بنز ، فولكس فاجن أو أودي ، أكد.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى