تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

السيارات في الجزائر: وزير الصناعة يخطط لخفض الأسعار في هذه الحالة

[ad_1]

الجزائر – وزير يتحدث عن انخفاض محتمل في أسعار السيارات في الأيام المقبلة. للفضوليين ، لا تتحركوا! نخبرك بالمزيد أدناه في هذا الإصدار الجديد ليوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2022.

وبالفعل ظهر وزير الصناعة الذي ليس سوى أحمد زقدار يوم الاثنين الموافق 14 نوفمبر 2022. وذلك للتعليق على عدة مواضيع تتعلق بمجال نشاطه. من بينها الموضوع الشائك لانخفاض محتمل في أسعار السيارات في الجزائر. هل أنت مهتم وتريد معرفة المزيد؟

هذا جيد ! نقدم لكم في هذا العدد الجديد من Dzair Daily مزيدًا من التفاصيل في هذا الصدد. تدفق الكثير من الحبر منذ أن سمح رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون باستيراد سيارات لم يتجاوز عمرها (03) سنوات. يتحدث البعض عن انخفاض أسعار السيارات بعد هذا الإعلان.

بينما يعتقد البعض الآخر أنه من المرجح أن تستمر الأسعار المرتفعة لبعض الوقت في بلدنا. من جانبه قال أحمد زقدار إن أسعار السيارات في الجزائر ستنخفض خلال الأيام المقبلة. هذا ما أوردته الصحيفة العربية اليومية الخبر في عددها الأخير. نكشف المزيد من التفاصيل في هذا الجزء الثاني من المقالة.

هذا هو العامل الذي سيؤدي إلى انخفاض أسعار السيارات في الجزائر

في الواقع، أول رئيس للصناعة في الجزائر أعرب عن نفسه حول هذا الموضوع خلال تصريحاته على هامش افتتاح الدورة السابعة للمعرض الدولي للمقاولات من الباطن (ALGEST 2022). مع العلم أن هذا الحدث مقرر في الفترة من 14 إلى 17 نوفمبر 2022 في قصر المعارض. وذكر كذلك أن سوق السيارات الجزائري يمر حاليًا بمرحلة معينة.

وذلك بسبب نقص الواردات لأكثر من أربع (04) سنوات الآن. ما خلق خلل قوي بين العرض والطلب. هذا ليس كل شئ ! وأضاف المسؤول الكبير في نفس السياق: “من الواضح أنه بعد زيادة العرض ، تنخفض الأسعار إلى وضعها الحقيقي وتكون معقولة لجميع المنتجات”. هذا أيضًا ما أفاد به المصدر نفسه.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى