تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

السيارات: مصنع كيا الجزائر يستأنف نشاطه

[ad_1]

السيارات – بشرى سارة للقطاع: عودة مصنع كيا الجزائر! يمنحك Dzair Daily جميع التفاصيل حول هذا الموضوع في بقية إصدار اليوم. تعلم كل شيء يوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2022!

بينما شهد قطاع السيارات أزمة استمرت أكثر من ثلاث سنوات في الجزائر ، ركز المحترفون بشكل أكبر على خدمات ما بعد البيع. اليوم ، الوضع يتحسن تدريجيا. أو ، على وجه الخصوص ، جانب مصنعي السيارات. وهذا حال مصنع كيا الجزائر الذي يستعد لاستئناف نشاطه قريباً.

جديد في ملف السيارات! بالمناسبة ، أعلن رئيس الجمعية الجزائرية لحماية وتوجيه المستهلكين وبيئتهم (APOCE) عن استئناف النشاط في مصنع كيا الجزائر. وبالفعل ، كشف المسؤول المذكور الخبر عبر حسابه على فيسبوك. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فلا تتردد في مواصلة القراءة!

بالتفصيل ، قال رئيس APOCE ، مصطفى زبدي ، إن صانع السيارات الكوري سيعيد إطلاق شركته الواقعة في ولاية باتنة قريبًا. هذه هي المعلومات التي أوردتها الصحيفة اليومية العامة الناطقة بالعربية النهار في فقرة جديدة.

رئيس APOCE يتحدث عن المواصفات

بالإضافة، أول مسئول عن الجمعية الجزائرية حماية وتوجيه المستهلك وبيئته (APOCE) ، مصطفى الزبدي ، تحدث عن مواصفات تجار السيارات في الجزائر. تتحدث المصادر المطلعة عن ساعات قليلة فقط لنشر المواصفات “، هو قال.

علما أن رئيس الجمهورية الجزائرية ، عبد المجيد تبون ، قد حدد تاريخ نشر الوثيقة المعنية. أن يتعلق بنشاط صانعي وتجار السيارات في الجزائر. وأمر رئيس الدولة في اجتماع مجلس الوزراء الأخير بإطلاقه في السابع عشر من الشهر الحالي.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى