تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

السيارات: مقارنة أسعار هيونداي i10 في فرنسا والجزائر

[ad_1]

السيارات – في هذا الإصدار في 5 أكتوبر 2022 كشفت Dzair Daily عن سعر سيارة Hyundai i10 الجديدة في فرنسا والجزائر. لا تفوت بقية هذه السطور لمعرفة المزيد.

وبالفعل ستكتشف في هذا العدد مقارنة بين أسعار هيونداي i10 الجديدة في فرنسا والجزائر. لكن للبدء ، يجب أن تعلم أن الجيل الجديد من Hyundai i10 متاح الآن للبيع في الجزائر. إنها النسخة الثالثة من سيارة ميني سيتي بعد إطلاقها لأول مرة في عام 2008.

هذه السيارة تحظى بشعبية كبيرة بين سائقي السيارات الجزائريين. من العملي والممتع القيادة في جميع أنحاء المدينة ، ولا تشغل سوى مساحة صغيرة لوقوف السيارات. نظرا لصغر حجمها. يعرض تاجر في العاصمة حاليًا سيارة Hyundai i10 من 430 مليون سنت. هذا ما يذكره الموقع مغترب الجزائر.

هيونداي i10 الجديدة: السعر والميزات

من ناحية أخرى ، إذا عبرت البحر الأبيض المتوسط ​​، فسوف تفاجأ عندما تكتشف أن هذه السيارة نفسها لا تتجاوز 13000 يورو. إنه بالفعل معروض للبيع في فرنسا بسعر يتراوح بين 12000 و 13000 يورو. ما يعادل بالدينار من 252 الى 273 مليون سنتيم. حسب سعر الصرف غير الرسمي. لذلك فإن فرق السعر واضح بين الجزائر وفرنسا.

بالنسبة للميزات ، الإصدار الجديد من i10 بمحرك جديد رباعي الأسطوانات. الأخير بسعة 1.2 لتر وينتج 84 حصانًا. يتضمن i10 أيضًا ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 5 سرعات. كما أن لديها معدات أمان مثل 6 وسائد هوائية. نظام مضاد للسرقة مزود بجهاز تحكم عن بعد لاسلكي ومانع للحركة.

من جهة أخرى، i10 الجديد يتضمن نظام التحكم في الاستقرار ESP ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS. نوافذها ومراياها كهربائية وتحتوي أيضًا على مصابيح ضباب أمامية وخلفية. وإشارات LED جانبية في المرايا.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى