تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

سيارات اقل من 3 سنوات الجزائر: مزايا الاستيراد من ايطاليا

[ad_1]

الجزائر – يمكن أن يكون لاستيراد السيارات التي يقل عمرها عن 3 سنوات من إيطاليا مزايا كبيرة. للفضوليين ، لا تتحركوا! نخبرك بالمزيد أدناه في هذا الإصدار من الأحد 13 نوفمبر 2022.

سوق السيارات في بلدنا على وشك دخول حقبة جديدة. وذلك بعد موافقة رئيس الجمهورية على استيراد سيارات يقل عمرها عن 3 سنوات بالجزائر. علاوة على ذلك ، يبدو أن جلب السيارات من إيطاليا يمكن أن يكون مفيدًا جدًا للجزائريين. وهذا لأسباب مختلفة. هل أنت مهتم وتريد معرفة المزيد؟ هذا جيد !

نقدم لكم في هذا الإصدار الجديد من Dzair Daily مزيدًا من التفاصيل في هذا الصدد. وهكذا ، بعد تفعيل قانون المالية للعام المقبل ، سيتمكن الجزائريون من استيراد سيارة من الخارج وخاصة من إيطاليا. مع العلم أن أكبر ميزة لاختيار هذه الدولة الأوروبية هي قيمة ضريبة القيمة المضافة المطبقة هناك والمعروفة باسم IVA في إيطاليا. بالتفصيل ، إنها مسألة نسبة 22٪.

هذا يوفر 2200 يورو على 10000 يورو من مبلغ السيارة المستعملة. بالإضافة إلى المصاريف الأخرى التي يمكن توفيرها أيضًا مثل الضمان. هذا خيار لا يمكن إهماله على الإطلاق. وتجدر الإشارة ، من بين أمور أخرى ، إلى أن هذه المعلومات وردت في العدد الأخير من الصحيفة اليومية الصادرة باللغة العربية الشروق.

يوصي مالك مستودع سيارات إيطالي بهذا النوع من المركبات

في الواقع ، مالك من مستودع السيارات تحدث في مقابلة مع الصحيفة اليومية المذكورة. وأوضح أن الأسعار المعروضة عليه تشمل جميع التكاليف. يسمح هذا للمشتري باسترداد مبلغ IVA المقدّر بـ 22٪.

أي ما يعادل 4400 يورو لسيارة يقدر سعرها بـ 20 ألف يورو. هذا ليس كل شئ ! أشار نفس المحاور إلى وجود نوع سيارة مستعملة والتي يمكن أن تمثل فرصة عظيمة للجزائريين. هذا بالتفصيل المركبات التي تعمل بالغاز الطبيعي معروف باسم “ميتانو”.

هؤلاء تعتبر من السيارات التي تبيع بالأسعار الأكثر تنافسية في الوقت الحاضر في إيطاليا. وذلك بسبب ارتفاع أسعار المحروقات التي تدحرج بها وهي الغاز الطبيعي. التي تجاوزت قيمتها اثنين (02) يورو للكيلوغرام الواحد. مما جعل هذا النوع من السيارات لا يحظى بشعبية لدى العديد من المشترين. هذا أيضًا ما أفاد به المصدر نفسه.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى