تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

العرض العالمي الأول لسلسلة Crown الجديدة – dzmotion

[ad_1]

كشفت تويوتا عن التاج الجديد كليًا لأول مرة في العالم ، وستطلق التاج (نوع كروس أوفر) كأول طراز لها في خريف هذا العام.

ظهر التاج لأول مرة في عام 1955 كأول سيارة ركاب تنتج بكميات كبيرة من تويوتا. عند تصميم التاج الجديد ، أعاد فريق التطوير فحص ماهية “التاج” بدقة ، وكجزء من سعيه للحصول على “تاج لعصر جديد” ، ابتكروا أربع سيارات جديدة تمامًا. بالإضافة إلى طراز كروس أوفر ، وهو أسلوب جديد يجمع بين سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي ، تقدم الرياضة تجربة قيادة رياضية مع جو مغر ومجموعة سهلة القيادة. سيارة السيدان هي تصميم رسمي جديد يلبي احتياجات السائقين ، و ستيشن واغن هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات وظيفية مع جو ناضج ومساحة قيادة واسعة. سيتم طرح السلسلة الجديدة في حوالي 40 دولة ومنطقة.

وصف السيارة

التصميم الخارجي: يتم الجمع بين صورة ظلية أنيقة تشبه الكوبيه مع التصميم المرتفع الذي ينقل إحساسًا بالقوة ، مما يضمن السيولة والديناميكية. تم تبني إطارات ذات قطر كبير تتعارض مع الفكرة التقليدية لسيارة سيدان. تخلق الابتكارات في هيكل الجسم هيكلًا سفليًا يمتد إلى الخارج بالقرب من جوانب الجسم ومن خلال التفكير بعناية في توازن المسافات بين الجسم والإطارات ، “لقد ابتكرنا أسلوبًا قويًا لا يمثل سيارة سيدان ولا سيارة دفع رباعي مع الشعور بالثبات الممثل لسيارة السيدان المرتفعة “، توضح الشركة المصنعة اليابانية.

التصميم الداخلي: يخلق التكامل الأفقي لمعدات العرض والتحكم تصميمًا وظيفيًا يمكن تشغيله بشكل حدسي من أي مقعد. يشتمل الجزء الداخلي من السيارة على الأسلوب الخفي والترحيبي للفولاذ الدافئ.

محركات

نظام توربو هايبرد سعة 2.4 لتر: تم دمج النظام الهجين ، الذي يجمع محركًا توربينيًا مضمنًا رباعي الأسطوانات ينتج عزم دوران قويًا حتى عند الدورات المنخفضة ، وأحدث مجموعة قيادة كهربائية eAxle التي توفر عزم دوران عاليًا للمحرك ، وبطارية نيكل وهيدروجين ثنائية القطب مطورة حديثًا ، لأول مرة من تويوتا.

2.5 لتر نظام هجين متوازي: التاج (نوع كروس أوفر) مجهز بنظام هجين عالي الكفاءة وبطارية نيكل-هيدروجين ثنائية القطب مطورة حديثًا ، مما يحقق الاقتصاد في استهلاك الوقود والهدوء الرائد في فئته ويحسن أداء القيادة.

منصة مطورة حديثًا: توفر منصة TNGA جسمًا خفيفًا ومتوازنًا مع صلابة عالية. يوفر استخدام دعامات McPherson في المقدمة ونظام التعليق متعدد الوصلات في الخلف أيضًا ثباتًا ثابتًا في خط مستقيم.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق الأكثر تقدمًا

تم تجهيز كراون الجديد (نوع كروس أوفر) مع Toyota Teammate ، وهي مجموعة من تقنيات مساعدة السائق. نظام Advanced Drive (المساعدة أثناء الاختناقات المرورية) ، والذي يسمح بالقيادة الآمنة في الاختناقات المرورية ، ونظام Advanced Park (مع وظيفة التحكم عن بعد) ، والذي يسمح بركن السيارة والخروج التلقائي من مكان وقوف السيارات في مواقف مختلفة ويمكن أيضًا تشغيله عن بُعد ، على طول مع ميزات الراحة والأمان المتقدمة الأخرى.

(مصدر: تويوتا)



[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى