تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

داسيا سانديرو ستيبواي شنت في الجزائر: الكشف عن أسعار السيارات

السيارات – بمناسبة استئناف تجميع السيارات ، كشف مديرو علامة رينو الجزائر عن أسعار داسيا سانديرو ستيبواي. تقدم لك Dzair Daily مزيدًا من التفاصيل حول هذا الموضوع في السطور التالية.

في الواقع ، أنت تعلم أن مصنع رينو الواقع في وهران أعاد فتح أبوابه لبضعة أيام حتى الآن. تحقيقا لهذه الغاية ، يتساءل المواطنون الجزائريون عن تكاليف سيارات العلامة التجارية المذكورة. دون الرغبة في إطالة فترة التشويق ، كشف المسؤولون عن أسعار داسيا سانديرو ستيبواي في الجزائر.

لذا ، إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فنحن ندعوك لقراءة هذا الإصدار بالكامل من 13 نوفمبر 2022. أولاً وقبل كل شيء ، تجدر الإشارة إلى أن مجموعات تجميع المصنع للعلامة التجارية الماسية تم حظره مؤخرًا على مستوى المنفذ.

في الواقع ، هذه أخبار جيدة. ويتزامن ذلك مع الإذن برفع التجميد عن إنتاج السيارات في الجزائر. حسب ما أورده الموقع المتخصص Autobeep، الطراز الوحيد المتاح حاليًا من رينو هو Dacia Sandero Stepway Techroad.

يتم تشغيله بواسطة محرك بنزين 80 حصان 1.6 MPI أو محرك ديزل بقوة 85 حصان 1.5 DCI. وفقًا للمصدر نفسه ، فإن السيارة المعنية لها عدة خصائص.

إما عجلات فولاذية مقاس 15 بوصة أو مصابيح أمامية LE أو حتى مقود مرن. بالإضافة إلى النوافذ الكهربائية ، عجلة قيادة جلدية ، تكييف يدوي وأربع (04) وسائد هوائية. أما بالنسبة للسعر فسنكشف عنه في الجزء الثاني.

الجزائر: ها هي أسعار Dacia Sandero Stepway Techroad بنسختين من البنزين والديزل

بحسب آياتAutobeepو داسيا سانديرو ستيبواي TechRoad 1.6 ess MPi 80 hp يبلغ 2821000 دج. بتضمين حزمة المعدات يتغير السعر. تبلغ 2،936،000 دج. بينما السيارة + حزمة المعدات + تم ضبط المنبه على 2،961،000 DA. مع العلم أن هذا واحد بسعر 3،195،000 DA متضمنًا نفس الخيارات لإصدار الديزل.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الإصدار هو في 3،055،000 DA عن طريق التناقص حزمة المعدات والتنبيه. تجدر الإشارة إلى أن المجموعة المعنية تتضمن شاشة لمس مركزية مقاس 7 بوصات ورادار عكسي. بالإضافة إلى الكاميرا الخلفية ، نظام أوتوماتيكي للتحكم في المناخ. يتم تضمين الطلاء المعدني على وجه الخصوص.


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة