تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

نيسان توقف حجز آريا بسبب الاقبال الشديد – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات


السيارات – أعلنت نيسان غلق باب الحجز على سيارات أريا الكهربائية في الولايات المتحدة . وجاء ذلك بسبب الاقبال الكبير على السيارة التي ستبدأ عمليات تسليمها في وقت لاحق من هذا العام في الولايات المتحدة. ونيسان ليست أول شركة توقف طلبات الحجز ، وسبقتها شركة فورد مع موديلات F-150 Lightning وذلك قبل وقت طويل من بدء عمليات التسليم.

وقال أشواني جوبتا ، الرئيس التنفيذي لشركة نيسان : “كل عميل يريد الحصول علي السيارة ، ولا نريد أن ينتظر العملاء خاصة في ظل الاقبال على أريا. وجاء الاقبال عليها كبير في كل العالم وحتى في الولايات المتحدة. ولهذا كان علينا وقف طلبات الحجز . ولا يبدو أن الشركة خصصت كميات كبيرة لانتاج سيارات نيسان أريا ولكنها كذلك لم تعلن عدد الوحدات المخصصة للسوق الأمريكي مع توقعات بأن تكون أقل من 10000 سيارة.

ومن أجل المقارنة ، أوقفت F-150 Lightning الحجوزات فقط بعد أخذ 200 ألف طلب حجز. وعندما حدث ذلك ، سارعت فورد إلى الإشارة إلى أنه سيتم إعادة فتح الطلبات في المستقبل لطراز العام المقبل. ولكن لم تحدد نيسان أية مواعيد لفتح باب الحجز على الدفعة الثانية من أريا.

ويتم بالفعل إنتاج الكروس أوفر في مصنع تجميع نيسان في شمال وسط مدينة طوكيو. وفي الواقع ، استفاد السوق الياباني بالفعل من حوالي 1500 وحدة بيعت بالفعل. وتم إلقاء اللوم على مشكلات الإنتاج الناتجة عن نقص الأجزاء في بطء الزيادة الإنتاجية للسيارة.

وكانت نيسان تعتزم إطلاق سراح أريا هنا في الولايات المتحدة بحلول أواخر العام الماضي. وقالت إن قيود السفر المتعلقة بـ COVID لعبت أيضًا دورًا في تباطؤ الإنتاج حيث لم يتمكن الموردين من زيارة اليابان لبدء العمل.

 


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة