تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

المواصفات المتوقعة لفورد موستانج 2024 الجديدة عالمياً – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]


المواصفات المتوقعة لفورد موستانج 2024 الجديدة عالمياً

السيارات – حقق الجيل السادس من فورد موستانج نجاح كبير للشركة الأمريكية, ولكن بعض التقارير حاولت توقع الجيل السابع من السيارة. وهذا الجيل أطلق عليه S650 بصورة رمزية وظهر مع تمويه كثيف غطى النسخ الأولية من السيارة. وحسب التوقعات , ستحتفظ السيارة بنفس الأبعاد وخط السقف . وقالت شائعات أن الجيل الجديد سيعتمد على منصة انتاج طرازات أفياتور واكسبلورر ولكن يبدو أن هذه الخطة لم تكتمل.

تصميم الجيل السابع من موستانج

وحمل التصميم للجيل السابع حسب الصور, تصميم أكثر حدة وجرأة مع لمسات كلاسيكية. كما زودت بصادم بوحي موستانج ماك إي مع فتحات تهوية كبيرة وشبكة تهوية تشبه الموجودة في فوكاس RS. وتبدو الشبكة أصغر من حجمها الحقيقي بفضل تصميمها الخاص.

مصابيح موستانج الجيل السابع

كما زودت بمصابيح أمامية ماتريكس رفيعة مع 3 وحدات DRL بشكل حرف U . كما تقدم بغطاء محرك مميز يضيف لشخصية السيارة مع تغييرات جانبية . وفي الخلف توجد مصابيح ليد ثلاثية بزاويا أكثر حدة و4 مخارج عادم . وجاءت المقصورة بوحي سيارات موستانج في الثمانينيات وخاصة سيارات سباقات الدراغ راسينغ . كما ظهرت صور تجسسية للسيارة تظهر مدي الاستمتاع الذي عاشه المصممون خلال تصميم هذه السيارة.

كما يبدو أن لوحة القيادة في الجيل السابع ستكون مختلفة مع ميلها أكثر نحو السائق مع تواجد أزرار مادية ستميل نحو السائق. كما توجد عجلة قيادة بجزء سفلي مسطح وفتحات تهوية مربعة وناقل حركة تقليدي مع خامات أعلى في الجودة. كما يتوفر للسيارات عدادات رقمية ونظام ترفيهي خاص مع نظام Sync 4 يدعم الشحن اللاسلكي وأبل كار بلاي وأندرويد أوتو والتحديثات اللاسلكية. كما تتوفر فتحات USB وباقة من وسائل مساعدة السائق.

وجاءت توقعات بالاعتماد على محرك 5 لتر Coyote V8 مطور أو نظام هايبرد. وتم ترشيح المحرك سعة 2.3 لتر لنظام الهايبرد المتوقع في السيارة وهو محرك ايكوبوست رباعي الأسطوانات. كما ستنقل القوة للعجلات الخلفية للسيارة . ويعتبر أقرب منافس لفورد موستانج طراز دودج تشالنجر وشيفروليه كامارو. كما يمكن اعتبار بعض الموديلات الأخرى منافس ولكن بصورة أقل قوة مثل تويوتا سوبرا ونيسان Z.

ومن المقرر الكشف عن السيارة في جيلها الجديد حسب التوقعات في أبريل 2023 كموديل عام 2024. وسيتم الإنتاج في مصنع فورد فلات روك.

 

 

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى