تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الوعلان هيونداي تمدد ساعات العمل بفرع 66 وخريص بسبب الاقبال على الصيانات الدورية – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]


الوعلان هيونداي تمدد ساعات العمل بفرع 66 وخريص بسبب الاقبال على الصيانات الدورية

السيارات – ذكرت شركة الوعلان وكيل سيارات هيونداي في المملكة العربية السعودية أنها قامت بتمديد وقت العمل في فرع 66 مخرج 30 وفرع خريص الرئيسي. ووضحت الشركة أن ذلك جاء بناء على عدم استطاعة الكثير من العملاء مراجعة مراكز الصيانة في الفترة الحالية التي تبدأ من الساعة السابعة صباحاً الي الساعة الخامسة عصراً من يوم السبت إلي يوم الخميس لعمل الصيانات الدورية لسياراتهم ومركباتهم.

وبناء على ذلك سوف يتم تمديد ساعات العمل بفرع 66 مخرج 30 وفرع خريص الرئيسي حتى الساعة الثامنة مساءً من يوم السبت إلي يوم الأربعاء لتقديم خدمات الصيانة الدورية لمركبات العملاء. وقالت الشركة أن هذا التمديد لوقت العمل تم تطبيقه بداية من السبت الماضي 14 مايو 2022.

وكانت الشركة قد أعلنت في بداية شهر مايو الجاري عودة العمل لمواعيده الطبيعية في فرع الصيانة بمخرج 30 طريق خريص يوم السبت 7 مايو بعد انتهاء شهر رمضان وفترة الأعياد . وعاد الفرع للعمل من الساعة 7 صباحاً الي الساعة 5 مساءً. كما عاد فرع الخدمة السريعة للعمل يوم السبت 7 مايو لفترتين من الساعة الثامنة صباحاً الي الساعة الثانية ظهراً ومن الساعة الرابعة مساءً الي الساعة التاسعة مساءً.

 

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى