تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

انتقاد إيطالي لحظر محركات الاحتراق في الاتحاد الأوروبي في 2035 – السيارات الموقع العربي الأسبق

[ad_1]


2035

السيارات – انتقد ماتيو سالفيني ، وزير النقل والبنية الإيطالية ، خطط الاتحاد الأوروبي في رحلات الطيران الأوروبية. والمفوض أدينا فاليان. نشرته لتغريدة من وكالة الأنباء الإيطالية.

نقل عن السياحة “تحدث مع مفوض الاتحاد الأوروبي ومع زملائي الفرنسيين والألمان حول مراجعة الحظر المفروض على السيارات التي تعمل بالبنزين والديزل اعتبارًا من عام 2035.

بالإضافة إلى ذلك ، أفادت بلومبرج بأن سالفيني يعارض هدف الاتحاد الأوروبي بإستعراضات Euro 7. و هذا ما تريده من هذا ، و هذا ما تريده

وتحدث ألبرت بيرمان من شركة هيونداي ضد حظر بيع السيارات ذات محركات الت. وقال الرئيس التنفيذي لشركة BMW ، أوليفر زيبس ، القدر حصريًا إلى السيارات الكهربائية سيكون خطخطخط. .

، وفور تعليقات سالفيني ليست بالشيء الجديد. الواقع ، الواقع ، يعود الفضل إلى جهود إيطاليا في ذلك الحدث أمثال فيراري ولامبورغيني على مساحة أكبر اللوا ومع ذلك ، حتى أفينتادور ستكون القادمة كهربائية ، ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ستحدث احتاج وزير النقل الخيرة أي فرق حقيقتها

البريد الإلكتروني الخاص بك ، والرمز البريدي لهيئة البريد الإلكتروني الخاصة بهاتف البريد الجوي

ومن بين مشاريع وزير النقل الايطالي جسر مقترح بين البر الرئيسي لإيطاليا وجزيرة صقلية. أطول أطول جسر معلق في العالم. وهذا المشروع – جزء من شبكة النقل عبر أوروبا (TEN-T). ويحتاج للمضي قدمًا فيه المنح التي سيقدمها الاتحاد الأوروبي. وسيتعين على سالفيني اختيار معاركه ، والالاختيار بين رأيه بخصوص محركات الاحتراق والجسر الجديد.

وركوب السيارات ، و …

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى