تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

التوكيلات العالمية للسياراتوسع إلي الإمارات بعد السعودية مع علامة هونشي – السيار ours

[ad_1]


مع ؈لات

السيارات – ستقوم شركة التوكيلات العالمية للسيارات المتخصصة 2023

وتمثل التوكيلات العالمية في العالم علامات تجارية عالمية للسيارات في المنطقة. وتخطط لتقديم علامات جيدة إلى السوق مع تزويد العملاء بتجربة متجر ، متجر ، متجر ، متجربة ، مخطط ، لتقديم علامات فاخرة والتوكيلات هي واحدة من أكبر وأشهر موزعي السيارات في المملكة العربية السعودية

ومن المقرر يفتتح الموزع للسيارات في المملكة العربية السعودية ، رسميًا أول وكيل له في أبو ظبي اعتباع وسيقدم ماركة السيارات هونشي هونغكي إلى السوق العربي الحصري لها في الإمارات العربية المتحدة وتمثل هذه العلامات في العلامات التجارية العالمية مثل مازيراتي وإنفينيتي وشيفروليه وجي إم سي ودونغفنغ قوية في المنطقة ، شبكة من الوكلاء ومراكز الخدمة.

ومن خلال دخول سوق بيع السيارات في الإمارات العربية المتحدة ، الجملة إلى تقديم منتجات وخدمات فائقة من خلال السعي المستمر للتميز والشعلة مع العرض.

وفي تعليق على التوسع في سوق الإمارات العربية المتحدة ، علق المهندس محمد صلاح الدين عبد الجواد ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة التوكيلات: “إن دخولنا إلى سوق الإمارات العربية المتحدة هو تذكير بمدى نجاحنا في أن نكون الموزع المفضل. بدأنا ببداية متواضعة من خمسة فروع وارتفع العدد الآن إلى 41. وسن خطط النمو في كلا السوقين. وفي منشأتنا في الإمارات العربية المتحدة ، أردف البحث أبوظبي وتهمهم بأعلى مستويات د.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى