تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
سيارات جديدة

بالصور: نيسان ألتيما 2023 بتصميم متجدد وتقنيات أكثر – عالم السيارات

تلقت نيسان ألتيما الشهيرة تجديدًا شاملاً لعام 2023 بتصميم جديد للواجهة الأمامية وميزات أمان قياسية موسعة وتقنيات متوفرة، إلى جانب تصميمات عجلات جديدة ولونين خارجيين جديدين. مثل جميع سيارات نيسان السيدان، تقدم ألتيما مستوى استثنائيًا من التكنولوجيا المتقدمة إلى فئتها، بما في ذلك نظام الدفع الذكي لجميع العجلات، وتقنيات درع السلامة القياسية وتقنية ProPILOT Assist.

تقدم ألتيما للعملاء مجموعة متنوعة من المحركات، مع محركين متاحين، دفع أمامي أو ذكي لجميع العجلات، وأربعة مستويات درجات جيدة التجهيز.  تتوفر مجموعة طرازات 2023 في ثماني فئات: إس FWD، وإس في FWD، وإس في AWD، وإس آر FWD، وإس آر AWD، وإس إل FWD، وإس إل AWD، وإس آر VC-Turbo FWD. سيتم طرح نيسان ألتيما 2023 للبيع هذا الخريف.

نيسان ألتيما 2023

الميزة الأبرز لتحديث ألتيما 2023 هي واجهة أمامية جديدة، مع تعبير محدث لشبك نيسان V-Motion الذي يوفر تصميمًا رياضيًا مميزًا ويعتمد شعار العلامة التجارية المعاد تصميمه. وتتميز فئات SR بطبقة نهائية خاصة من “الكروم الأسود” إلى جانب تصميم شبكي فريد يميزها عن الفئات الأخرى.

تشمل العناصر الخارجية الرئيسية المصابيح الأمامية LED القياسية الآن مع إشارات الانعطاف المدمجة في مصابيح التشغيل النهاري، وتصميم الضوء الخلفي وفتحة السقف.

نيسان ألتيما 2023

بالإضافة إلى ذلك، هناك أربعة تصميمات جديدة للعجلات المصنوعة من سبائك الألومنيوم، عجلة مقاس 17 بوصة/ إنش لألتيما SV، ومقاس 19 بوصة لطرازات SR وSL وSR VC-Turbo.

نيسان ألتيما 2023

توفر المقصورة الداخلية لـ ألتيما 2023 إحساسًا شبه فاخر نتيجة التصميم والمواد، بما في ذلك تشطيبات لوحة العدادات المعدلة وتصميم نسيج داخلي جديد مزدوج الغرز لطرازات SR. كما أنه يوفر مستوى عالٍ من الراحة وميزات الاتصال بما في ذلك شاشة عرض متقدمة متوفرة مقاس 7.0 بوصات ومساعدة السائق، وتصميم مقعد Zero Gravity المستوحى من وكالة ناسا مع إسفنج ودعم مزدوج الكثافة، ومقاعد مجهزة بالجلد، و8 اتجاهات متوفرة في مقعد السائق الكهربائي.

نيسان ألتيما 2023

من بين التحسينات لعام 2023 إضافات شاشة ملونة جديدة عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة، بنفس الحجم الموجود في سيارة نيسان أرمادا الرياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم، تحل محل الشاشة السابقة مقاس 8.0 بوصة وتتميز بشاشة عالية الدقة توفر صورًا واضحة ورسومات واضحة. تتضمن الشاشة الرئيسية القابلة للتخصيص اختصارات لتفضيلات المستخدم.

نيسان ألتيما 2023

إضافة إلى ونظام نيسان Door to Door  للحصول على توجيه سلس للوصول إلى وجهتك، ونظام أندرويد أوتو، ونظام أبل كاربلاي اللاسلكي، ولوحة الشحن اللاسلكي للهاتف وشبكة WiFi.

المحركات المتقدمة

نيسان ألتيما 2023

تتوفر ألتيما 2023 مع خيارين من المحركات بـ4 أسطوانات، إما محرك سعة 2.0 لتر (VC) توربو، أو محرك DOHC متقدم سعة 2.5 لتر. يتوفر محرك VC-Turbo حصريًا في طراز ألتيما SR بالدفع الأمامي، وهو يولد أداء بعض محركات البنزين مثل V6 ولكن مع توفير استهلاك الوقود، ويوفر 248 حصانًا و273 رطلًا من عزم الدوران (عند استخدام وقود أوكتان 93)، ويوفر الاقتصاد في استهلاك الوقود 25 ميلا في الغالون في المدينة، و34 ميلا في الغالون على الطريق السريع و29 ميلا في الغالون مجتمعة.

نيسان ألتيما 2023

يتوفر في جميع تشكيلة ألتيما محرك DOHC متقدم سعة 2.5 لتر بكامة علوية مزدوجة و 4 أسطوانات بالحقن المباشر، والذي تم تصنيفه بقوة 188 حصانًا و180 رطل-قدم من عزم الدوران بالدفع الأمامي (182 حصان / 178 رطل-قدم مع دفع رباعي).

نيسان ألتيما 2023

تم تصنيف الاقتصاد في استهلاك الوقود للمحرك سعة 2.5 لتر عند 28 ميلا في الغالون في المدينة، و39 ميلا في الجالون على الطريق السريع و32 ميلا في الجالون مجتمعة لطراز الدفع الأمامي S، و27 ميلا في الغالون في المدينة، و37 ميلا في الغالون على الطريق السريع و31 ميلا في الجالون مجتمعة للدفع على العجلات الأمامية SV ، وSR ونماذج SL.

نيسان ألتيما 2023

الاقتصاد في استهلاك الوقود لموديلات ألتيما 2.5 لتر مع الدفع بجميع العجلات (AWD) مُصنَّف 26 ميلاً في الجالون في المدينة، و36 ميلاً في الجالون على الطريق السريع و30 ميلاً في الجالون مجتمعة لطرازات SV وSL، و25 ميلاً في الغالون في المدينة، و35 ميلاً في الغالون على الطريق السريع و 29 ميلاً في الجالون مجتمعة لجميع العجلات لطرازات SR.

نيسان ألتيما 2023

تأتي جميع موديلات ألتيما 2023، بما في ذلك تكوينات المحرك، مزودة بناقل حركة Xtronic قياسي. أذرع نقل الحركة قياسية مع فئة ألتيما SR. فيما يتم تعزيز الثقة ومتعة القيادة مع توزيع عزم الدوران على نظام الدفع بجميع العجلات (AWD)، وتفاضل الانزلاق المحدود للمكابح ونظام المساعدة على صعود المنحدرات لتحسين الأداء على المنحدرات والطرق الوعرة.

نيسان ألتيما 2023

نيسان ألتيما 2023

نيسان ألتيما 2023

نيسان ألتيما 2023

نيسان ألتيما 2023

المصدر: nissannews


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة