تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

بالفيديو ولأول مرة …. السيارة M2 الكوبيه موديل 2023..

أعلنت شركة بي إم دبليو منذ مدة أنها تعمل على تصنيع سياراتها الجديدة M2 الكوبية موديل 2023 ، والتى سيتم صنعها حصريًا في مصنعها في سان لويس بوتوسي، المكسيك .

وصرحت شركة بي إم دبليو ، أن السيارة M2 الكوبيه موديل 2023 ستحتوي على أداء الديناميكي الممتاز لسيارات بي إم دبليو إلى أبعد من ذلك، مع الهندسة المتقدمة التي تسمح لها بدمج قدرات السيارات المنافسة مع سهولة الاستخدام المطلوبة للقيادة اليومية.

ومنذ أيام قليلة ظهرت عدد من الصور التجسسية للسيارة M2 موديل 2023 فى مرحلة الاختبارات ، إلا أن الشركة احتفظت بغطاء مموه على السيارة، لذلك تظل العديد من التفاصيل سرية.

ولكن اليوم أصدرت الشركة مقطع فيديو تشويقي لسيارة الكوبيه M2 بشكل رسمى ، دليلا على قرب طرحها للجمهور، بالتزامن تزامنًا مع احتفال قسم إم بيرفورمانس بالذكرى الخمسين على إنشائه.

ويُظهر الفيديو التشويقي القليل جدًا من بي إم دبليو M2 موديل 2023 وهي تقوم الانجراف، ولقطة قصيرة جدًا من الداخل، وإن كانت تركز بشكل كبير على السائق ، يدعو المصنع الالمانى جمهور المعجبين بالسيارة الرياضية للاستعداد لوقت اللعب .

ويتوقع خبراء السيارات ، أن السيارة M2 ، ستأتي بشاشة بي إم دبليو المنحنية الجديدة مثل سيارة الفئة 2 الكوبيه المُحدثة، والتي تجمع بين مجموعة العدادات وشاشة المعلومات والترفيه في وحدة واحدة ضخمة ، كما انه من الممكن أن تشغيل M2 بواسطة محرك سعة 3.0 لتر بستة اسطوانات،

إلا أن مقدار القوة التي تصنعها لا يزال لغزا. يمكن للسيارة أن تنتج من 430 حصان إلى 490 حصان اعتمادًا على الطراز. يجب أن يكون كل من ناقل الحركة الأوتوماتيكي واليدوي متاحًا وقد تقدم بي إم دبليو السيارة بنظام الدفع الخلفي والدفع الرباعي.




Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة