تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
حوادث

بوجاتي تحظر توم كروز من قائمة عملائها وتمنعه من شراء سياراتها لسبب غير عادي! – عالم السيارات

في الأسابيع الأخيرة، تم منع شخصيات عديدة من نجوم هوليوود الأكثر شهرة على مستوى العالم، من شراء ماركات عالمية لسيارات رائدة، من بينهم النجم المغني جاستن بيبر، أيقونة البوب والملقب بـ” الطفل المليونير”، وأفراد من عائلة كارداشيان، حيث أدرجوا على القائمة السوداء من قبل شركات شهيرة مثل فيراري. الآن، انضم إليهم حاليا النجم والممثل العالمي الشهير توم كروز ولكن على قائمة بوجاتي هذه المرة.

ما يثير الدهشة أن كروز المصنف كأحد أهم الممثلين في العقود الماضية، قد منع بالفعل من شراء سيارات ماركة بوجاتي الفاخرة، في حين يبدو السبب غير مفهوم، لكنها حادثة صغيرة أزعجت العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة.

يعود قرار بوجاتي الصادم إلى واقعة حدثت في عام 2006، خلال حدث ضخم يتعلق بعرض فيلم المهمة المستحيلة الجزء 3 لأول مرة.

وفي التفاصيل، عندما وصل توم كروز إلى السجادة الحمراء، وهو يقود سيارته بوجاتي فيرون، التي قام بشرائها  في عام 2005، مقابل مليون يورو فقط، وهي سيارة مذهلة بمحرك 16 أسطوانة وقوة 1001 حصان، وأثناء الحدث الذي كان يمثل وسيلة الدعاية الأهم المرتقبة للعلامة التجارية الفرنسية، لكونها مرتبطة بأحد أكثر الأفلام شهرة والمنتظرة في ذلك الوقت، واجه الممثل مشكلة في فتح باب السيارة لزوجته كاتي هولمز.

وبعد عدة محاولات، تمكن كروز أخيرا من فتح باب سيارته، أمام أعين الآلاف من الحاضرين، بما في ذلك الصحافة الدولية، وملايين المشاهدين الذين أخذوا الموقف بروح الدعابة، إلا أن شركة بوجاتي لم تعترف بحقيقة أن كروز تعثر دون قصد في فتح أبواب السيارة، وهو ما اعتبرته وسيلة دعاية سلبية للتعامل مع أحد طرازاتها.

منذ ذلك الحين، قررت العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة عدم بيع أي طراز من ماركة بوجاتي لمسافة صفر كيلومتر إلى توم كروز مرة أخرى، بما في ذلك إدراجه في القائمة السوداء التي تضم بالفعل شخصيات ومشاهير آخرين مثل أسطورة الملاكمة الأمريكي فلويد مايويذر، وسائق الفورمولا 1 جنسون باتون، والمنتج الموسيقي سيمون كويل.

المصدر: وكالات أجنبية

موضوع متصل: فيراري تدرج جاستن بيبر على القائمة السوداء وتمنعه من شراء سياراتها

 


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة