تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
سيارات جديدة

فورد F-150 تريمور 2022.. قوة تقودها التكنولوجيا المتطورة

تتميّز شاحنة فورد F-150 تريمور الجديدة كلياً بمجموعة من أحدث التقنيات المتقدّمة. ويجمع طراز 2022 تقنيات حديثة تلبي توقعات السائقين في جميع أنحاء المنطقة بالحصول على أقوى أداء، سواء على الطرقات السريعة أو الوعرة.

أفضل التقنيات للقيادة على الطرقات الوعرة

توفر الكاميرا بزاوية 360 درجة رؤية مثالية من داخل المقصورة للعوائق المحيطة بالشاحنة، بينما توفر كاميرا الرؤية الأمامية مراقبة دائمة لسير الإطارات من أجل إظهار مسار العجلات بشكل ديناميكي.

إضافة إلى ذلك، يمكن استخدام كاميرات الرؤية الخلفية بزاوية 360 درجة عند القيادة على سرعات أعلى من خلال زر مثبت على لوحة العدادات.

ويتوفر في فورد F-150 تريمور 2022 أيضاً صندوق أدوات Trail Toolbox مخصص للطرقات الوعرة، وهو عبارة عن مجموعة من مزايا تقدّمها فورد لمساعدة السائق على الطرقات الوعرة.

مقصورة داخلية مريحة

فورد F-150 تريمور 2022

بالانتقال إلى المقصورة الداخلية لـ F-150 تريمور، يوفر نظام Co-Pilot360 من فورد مجموعة لا مثيل لها من الميزات المصممة لزيادة سلاسة وأمان الرحلة حتى أبعد الحدود.

فورد F-150 تريمور 2022

وتعد مراقبة حالة القيادة في F-150 تريمور أمراً سهلاً بفضل شاشة المعلومات المتميزة قياس 8 أو 12 بوصة في لوحة العدادات.

كما طوّر نظام SYNC 4 القياسي للتعرف على الصوت، ما يتيح للسائق إصدار الأوامر لتريمور لإجراء المكالمات واستقبالها مع مواصلة القيادة بكل أمان.

تغلب على كافة العقبات في الطرقات الوعرة

فورد F-150 تريمور 2022

تأتي F-150 تريمور المخصصة للطرقات الوعرة بتجهيزات SuperCrew مع صندوق قياس 5.5 قدم ومحرك EcoBoost V6 سعة 3.5 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات، إضافة إلى دفع رباعي قياسي.

وزودت فورد F-150 تريمور بإطارات جنرال جرابر الجديدة قياس 32 بوصة المناسبة لجميع التضاريس، والتي تم تركيبها على عجلات معدنية غير لمّاعة قياس 18 بوصة لإضفاء مزيد من الارتفاع عن الأرض وارتفاع أمامي بمقدار بوصة إضافية من أجل مزيد من الثقة على الطرقات الوعرة.

تشتمل التجهيزات القياسية في F-150 تريمور على ترس تفاضلي خلفي قياسي مع ترس تفاضلي أمامي من نوع تورسن TORSEN‎ محدود الانزلاق على جميع الفئات.


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة