تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

تأكيد تقديم أكيورا انتجرا تايب إس بمحرك هوندا سيفيك تايب آر وناقل يدوي – السيارات الموقع الع ble

[ad_1]


انتجرا تايب إس بمحرك هوندا سيفيك تايب آر وناقل يدو يدو

السيارات – يبدو أكيورا انتجرا تايب إس الجديدة كليًا ستكون أكسة مي ك ان If. أكيورا الآن صور تشويقية للسيارة المرتقبة. من جهة أخرى ، سيتسبب الحادث في حدوث ذلك.

تأتي بالشحنة العادية ، إذا كانت سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني بقوة 200 حصان ، ستأتي تايب إس بمحرك مختلف. محرك VTEC سعة 2 لتر بقوة أكثر من 300 حصان. 6 سرعات مع ترس تفاضلي محدود الانزلاق.

ويتوقع أن تكون أكيورا أقل قوة من سيفيك تايب آر كذلك وهو أمر مخيب للآم. المواضيع التي تشير إلى الأراضي الفلسطينية الطرف يمكن لأكيورا تايب إس أن تعامل بنفس الطريقة.

وقد تكون أكيورا تايب إس أبط من هوندا سيفيك تايب آرثر أكيورا على الرفاهية وتايب آر على وينتظر أن تكون سيارة أكيورا انتجرا تايب اثقل في الوزن من تايب آر ومن سيفيك إذا وانتجرا العادية. هناك معلومات متوفرة حول السيارة الموجودة في السيارة ، ولكن ظهرت الصور التي ظهرت للتوويه حول هيكل السيارة الشرس.

كما تظهر عجلات أنيقة وفرامل حمراء خلفها مع مشتتت خلفي كبير عادم ثلاثي المخارج. للسيارة الجناح الخلفي الكبير مثل سيفيك تايب آر. وقد توجد صور للمقصورة الداخلية للسيارة بعد و وقد سيحصل على أطفال لمسات حديثة و باللون الأحمر كما

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى