تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

تأكيد تقديم بولستار 3 المتعددة الاستخدامات الكهربائية في أكتوبر – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]


تأكيد تقديم بولستار 3 المتعددة الاستخدامات الكهربائية في أكتوبر

السيارات – أكدت بولستار أن سيارة 3 الكهربائية بالكامل ستظهر لأول مرة في أكتوبر المقبل . وستتخذ شكل سيارة SUV عالية الأداء. وستسير بولستار 3 على خطى بولستار 2 التي جاءت كهربائية بالكامل وطرحت لأول مرة في أواخر العام الماضي. وأكد الرئيس التنفيذي للشركة توماس انجنلاث ظهورها لأول مرة خلال تقرير الأرباح المالية الأخير للشركة.

وقال : “نعتقد أن نمونا المستقبلي سيتسارع أكثر بدخولنا إلى سوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المربح في وقت لاحق من هذا العام . وسيتزامن ذلك مع العرض العالمي الأول للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بولستار 3 الكهربائية التي طال انتظارها في أكتوبر. وهذه السيارة سيتم تصنيعها في الولايات المتحدة والصين .

وسيتم التعامل مع إنتاج الولايات المتحدة للسيارة من قبل مصنع فولفو في تشارلستون بساوث كارولينا جنبًا إلى جنب مع الجيل القادم من XC90. وتُظهر الصور التشويقية الصادرة عن بولستار 3 أنها ستتميز بتصميم شبيه بالكروس أوفر وربما تبدو أكثر ديناميكية من بولستار 2. وأحد الجوانب الأكثر لفتًا للانتباه في السيارة هي المصابيح على شكل مطرقة ثور في الأمام . بالإضافة إلى التصميم الأنيق للواجهة الأمامية. وسوف تقدم بمجموعة من العجلات الديناميكية ولها خط كتف شديد الانحدار ينساب إلى جناح سبويلر فوق النافذة الخلفية.

ولم يتم تحديد مواصفات السيارة الفنية, ولكن سيتم تقديمها بمحرك كهربائي فردي وثنائي. وكشفت الشركة المصنعة للسيارة أيضًا أن بولستار 3 ستوفر تقنية قيادة ذاتية القيادة على الطرق السريعة تستخدم حساسات LiDAR . وتعمل الشركة على طرازات 4 و5 ، والأول سيقدم في عام 2023 كسيارة كوبيه SUV كهربائية أصغر ، بينما ستطرح بولستار 5 في عام 2024 كسيارة GT بأربعة أبواب.

 

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى