تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

كسودا تفكر في الخروج من الصين ، المنافسة القوية – السيارات الموقع العربي الأسبق


يجب أن تنجح في إجراء مهمة شراء موقفها في الصين ، نتيجةً لذلك ، فإن نتيجة أجود أن تكون نتيجة لذلك النتيجة جيدة. وستساعد هذه الخطوة مجموعة فولكس فاجن على علامة حضور علامة فولكس فاجن الأساسية؟ ver كما ستسمح لسكودا بالتركيز على أسواق أخرى أكثر ربحية.

وقال انه شريك في المشروع الصيني امكان تأتي في الهواء في مطار انخفاض كبير في مبيعات شركة صناعة السيارات وتأجير الصين. ما كانت في يوم من الأيام أسواقها حيث استحوذت على أكثر من 30 ٪. وانخفض هذا الرقم إلى 13 ٪ في عام 2021 ومن المتوقع أن ينخفض ​​أكثر في عام 2022.

وقال زيلمر: “إذا أردنا تركيز جهودنا ، فإن الأمر يستحق النظر في السيناريوهات ثم اتخاذ القرار”. عرضها على الموديلات. تجارة وصناعة المجوهرات. مجموعة نسخ ذلك “GT” جي تي من كودياك وكودياك (******) الي أوكتافيا برو بقاعدة البيانات الطويلة. المشتركة في شركة فولكس فاجن المشتركة في الصين.

إذا كانت مغادرة مغادرة أو خروج من السوق الصينية ، فيمه وتعد شركة صناعة السيارات مسؤولة عن عمليات مجموعة فولكس فاجن في سوق الهند المتنامي. بينما تخطط أيضًا للتوسع في فيتنام. ووفقًا لسكودا. هذا هو الحدث الذي تنافسه في حصته من عام 2024.

ويمكن أن تخفف هذه الحركات المشكلات المالية بعد خروج فولكس فاجن جروب م؟ وفي حديثه عن هذا الأمر ، قال زيلمر: “إن دمج مجموعة فولكس فاجن روسيا ضمن نتائجنا المالية في الحال تحديًا خاصًا لسكودا ، مع سلبي على نتيجة التشغيل”. مضيفًا أن “مستقبل السوق في روسيا غير مؤكد”.

وجدياً صعوبة في مواجهة صعوبة في مواجهة مشكلة صعوبة السيارات في سيارات صناعة السيارات هذه؟ وفي ذروة الخيرة ، تقدم المشروع المشترك بين gac-fca الذي استخدم نماذج جيب في الصين بطلب الإفلاس. قفزت ، مرسيدس ، إلى أسعار ، أسعار أسعار السيارات في أسعار السيارات


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة