تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

تتفاوض الجزائر مع العلامات التجارية العالمية للحصول على سيارات عالية الجودة وبأسعار معقولة

[ad_1]

السيارات – الجزائر على وشك استكمال المفاوضات مع العلامات التجارية العالمية للسيارات بأسعار مناسبة. في هذا العدد من 09 أكتوبر 2022 ، نخبرك بالمزيد. ابقي على اتصال!

تدخل الجزائر في مفاوضات متقدمة مع العلامات التجارية العالمية للسيارات بأسعار متواضعة. وذلك لمعالجة الأزمة الكبرى الموجودة في قطاع السيارات. كما تعلم ، واجه ملف السيارة فجوة كبيرة وخللًا وظيفيًا. كشف المدير العام للتنافسية الصناعية بوزارة الصناعة عبد العزيز جند عن معلومات جديدة حول هذا الموضوع.

في الواقع ، يكشف Guend على ميكروفون الإذاعة الوطنية أن الحكومة منخرطة في مفاوضات متقدمة مع الشركات المصنعة الدولية. بمعنى آخر ، من جنسيات وقارات مختلفة ، وفقًا للقواعد الجديدة. وتشمل هذه العلامات التجارية التي تستجيب لطبيعة المستهلك الجزائري.

هذا من حيث الفخامة والقوة الشرائية للسيارة. وبحسب المسؤول نفسه ، فإن الهدف الرئيسي والأساسي الذي حددته الجزائر هو إنشاء صناعة سيارات حقيقية. وبخصوص تفاصيل المفاوضات ، أعلن جانيد أن الدولة شجعت المصنعين على اعتبار الجزائر شريكا. وذلك لمساعدتها ودعمها لغزو السوق الأفريقية. تم الكشف عن هذا اوراس.

سيشهد قطاع السيارات قريبًا نهاية النفق!

ويشير إلى ذلك المدير العام للتنافسية الصناعية بوزارة الصناعة عبد العزيز جند يرغب المصنعون الأجانب في الاستثمار في الجزائر. وكشف عن أن المؤشرات تشير إلى أن عام 2023 سيكون ثمرة الجهود المبذولة في عام 2022. وبالفعل في مجال الصناعة وخاصة السيارات.

علاوة على ذلك ، أعلن رئيس الوزراء أمين بن عبد الرحمن أن الحكومة بصدد تنفيذ استراتيجية جديدة. وذلك بهدف إيجاد حلول جذرية لمسألة استيراد السيارات. مع التأكيد على ذلك الجزائر قادرة على إنشاء عشرة (10) مصانع للسياراتبحسب المصدر.

بالإضافة إلى ذلك ، كشف رئيس الوزراء أن المفاوضات مع مصنعي السيارات ستنتهي قبل نهاية الشهر الجاري. من جانبه أوضح وزير الصناعة أحمد زغدار تأخر الوزارة في ذلك إصدار تراخيص استيراد المركبات. بحسب اوراس، سيكون بسبب استراتيجية جديدة في هذا المجال.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى