تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
سيارات جديدة

فورد إسكيب 2023 بمظهر مستوحى من موستانج الكهربائية وحزمة رياضية

كشفت فورد عن سيارة إسكيب الشهيرة بتحديثات رائعة لعام 2023، مع واجهة أمامية جديدة مميزة وتقنية محسّنة، وتقليم رياضي رائع أس تي لاين ST-Line.

لقد تم تحسين الواجهة الأمامية بشكل كبير، المستوحاة من فورد موستانج ماك إي الكهربائية وموستانج S650 الجديدة بالكامل، مع إضافة مجموعات المصابيح الأمامية الأقل حجماً وشبكة المبرد الأكثر جرأة ووضوحا.

التغييرات في الجزء الخلفي ليست جذرية، على الرغم من تحديث المصابيح الخلفية، ومع ذلك، تأتي أكبر التعديلات في فئة أس تي لاين الجديدة بسعر (29840 دولار).

تتمتع هذه المتغيرات ذات المظهر الرياضي بشبكة سوداء خاصة بالطراز، وجناح خلفي كبير، ولوحة انزلاقية خلفية حصرية.

كما اختبر  تأثير أحادي اللون للهيكل الخارجي مما يمنح السيارة مظهرا أنيق أكثر ديناميكية.

تحصل فئة أس تي لاين سيليكت على عجلات من الألمنيوم مقاس 18 بوصة/إنش، مطلية بـلون Rock Metallic، بشكل قياسي وبسعر (34،040 دولارا).

تتوفر عناصر اختيارية من خشب الأبنوس مقاس 19 بوصة بتكلفة إضافية، ولكنها تأتي بشكل قياسي في فئة أس تي لاين إيليت بسعر (38،460 دولارا).

يستقبل الطراز plusher شريط إضاءة LED مدمجا يمتد عبر الجزء العلوي من الشبكة. إنه ليس نموذج أس تي كامل، لكن أس تي لاين يجلب بعض الميزات في لوحة الاسم.

تعد فورد إسكيب الجديدة أكثر حيوية وثقة وأناقة. ويكمل التصميم الداخلي لـها المظهر الخارجي، مع مساحة مريحة وأنيقة و سهولة الوصول إلى التكنولوجيا على الطريق أو البقاء على اتصال مع الركاب أثناء القيادة.

يتسم التصميم الداخلي لفئة أس تي لاين بالمظهر الرياضي، مع خياطة حمراء مفعمة بالحيوية و تقليم المقاعد ومسند الذراع المركزي وعجلة القيادة ذات القاعدة المسطحة وألواح الأبواب.

يأتي التغيير الأكبر، كما هو موضح أدناه، في شكل شاشة متوفرة مقاس 13.2 بوصة مزودة بتقنية SYNC 4. تتوفر أنظمة آبل كار بلاي اللاسلكي وآندرويد أوتو.

يمكن للمشترين اختيار تزويد فورد إسكيب 2023 بمساعد السرعة التنبؤية، والفرامل الخلفية عبر حركة المرور، ومساعد التوجيه المراوغ، والملاحة المدمجة المتصلة.

كما تتوفر لوحة شحن لاسلكية وكاميرا رؤية محيطية بزاوية 36 درجة ومجموعة أدوات رقمية مقاس 12.3 بوصة بتكلفة إضافية.

المحرك والأداء

زود طراز أس تي لاين بمحرك إيكوبوست سعة 1.5 ليتر بقوة 180 حصان لأنظمة الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي، بينما يتوفر المشتق الهجين بنظام الدفع الأمامي FWD فقط.

يمكن تحديد كل من طرازي أس تي سيليكت ST-Line Select وإيليت Elite بمحرك إيكوبوست سعة 2.0 ليتر بقوة 250 حصان.

إذا لم تكن مفتونًا بالمظهر المذهل لسيارة أس تي لاين، فإن فورد تقدم مجموعة متنوعة من مستويات القطع هى باس Base بسعر (27500 دولار) وآكتيف (28845 دولارًا) مزودتين بالمحرك ذاته سعة 1.5 ليتر. بينما يمكن تخصيص طرازات بلاتينيوم  بمحرك أكثر قوة سعة 2.0 ليتر مع دفع رباعي بسعر (37465 دولار).

ومع ذلك فهناك فئة إسكيب بلج إن هايبرد الهجين 2023 Escape Plug-In Hybrid الذي يبدأ بسعر 38،500 دولار. مع وصول الطرز الأولى إلى الوكلاء في أوائل عام 2023.

 


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة