تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

فولكس فاجن تعرض فيديو تشويقي لأماروك قبل طرحها رسمياً – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات


السيارات – من المتوقع أن تكشف فولكس فاجن النقاب عن أحدث نسخة من سيارة البيك أب أماروك في وقت لاحق من هذا العام . لكنها أعطتنا الآن بالفعل نظرة على الجزء الخلفي للشاحنة عبر فيديو تشويقي وكشفت عن مدى قدرتها على السحب. وظهر أسم أماروك على الباب الخلفي للسيارة بصورة مميزة وجريئة. وفي بعض الإصدارات سيظهر الاسم في الجزء الأمامي ، وعلى الأرجح داخل الشبكة.

وأعلنت فولكس فاجن أيضًا عن قدرة سحب الشاحنة. وقالت أن اماروك ستكون قادرة على سحب 3.5 طن كما يمكنها حمل ما يصل الي 1.2 طن في الصندوق الخلفي. وتأتي السيارة بتعاون بين فولكس فاجن وفورد مع نفس منصة فورد رينجر . وسيتوفر للشاحنة محرك بنزين واحد و4 محركات ديزل بين 2 لتر و3 لتر V6 .

كما سيتمكن العملاء من الاختيار بين الدفع بالعجلات الأربع أو الدفع بالعجلات الخلفية. وسيتم توزيع هذه المحركات على أربعة فئات للاشحنة. وباعتبارها سيارة بيك أب “فاخرة” ، فإن الإصدار الأقل Life and Style سيكون مجهزة تجهيزًا جيدًا. ومع ذلك ، ستكون اصدارات PanAmericana و Aventura أبرز ما يميز فئاتها والأغزر في التجهيزات.

وبغض النظر عن الاصدار ، فإن أماروك ستأتي بمصابيح LED بمستوى ذكاء عالي التقنية . ومن المتوقع أن يتم الكشف عن أماروك 2023 في أواخر عام 2022 وسيتم تصنيعها في جنوب إفريقيا.

 


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة