تجميع الأسعار الجديدة لسيارة رينو سيمبول (ديزل) في الجزائر

السيارات – عودة نسخة الديزل الجديدة من رينو سيمبول إلى الأسواق في الجزائر. ندعوكم لاكتشاف السعر الجديد للسيارة المذكورة في باقي إصدارنا يوم 27 أغسطس 2022.

استأنفت شركة إنتاج رونو الجزائر (RAP) ، وهي شركة جزائرية فرنسية تمتلك مصنع المصنع الفرنسي في وهران ، نشاطها بشكل جزئي. عدد كبير من سياراتها متوفر بالفعل في سوق السيارات الجزائري. من بينها الطراز الأكثر شهرة للعلامة التجارية الماسية ، رينو سيمبول في هذه الحالة ، والذي يتوفر الآن في الجزائر بنسخة الديزل.

في الواقع ، يتم تسويق هذا النموذج من قبل تاجر متعدد العلامات التجارية يقع في ولاية الشلف. وكيل السيارة المعني قد طرح السيارة للبيع على الموقع الشهير المتخصص في البيع ، واد كنيس. من خلال إعلانه ، يقدم المالك سلسلة محدودة من رينو سيمبول. هذا ما يخبرنا به الموقع المتخصص سيارات لايف في عددها الأخير.

فيما يتعلق بالخصائص التقنية لهذه الهاتشباك المدمجة ، فهي مجهزة بمحرك ديزل سعة 1.5 لتر DCI. يمكن أن يولد هذا الأخير قوة 85 حصانا. وفقًا للمصدر الإعلامي نفسه ، فهي واحدة من إصدارات الديزل القليلة من رينو سيمبول الموجودة في السوق الوطنية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يفي أيضًا بجميع معايير الراحة والأمان.

رينو سيمبول (ديزل) في الجزائر: ها هو سعرها

في الواقع، رينو الجديدة يحتوي Symbol على العديد من الخيارات ، مثل شاشة Media Nav Evolution مقاس 7 بوصات. بالإضافة إلى نظام تكييف أوتوماتيكي وعجلة قيادة جلدية. يحتوي الطراز المعني أيضًا على مستشعرات خلفية وأربعة نوافذ كهربائية ومصابيح LED.

أما بالنسبة للسعر ، فإن تاجر سيارات يعرض نسخة ديزل رينو سيمبول بسعر 410 مليون سنت دينار جزائري. وفقًا للمالك ، تتم عملية البيع مع التسليم الفوري وإصدار وثيقة تسجيل السيارة.

علاوة على ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن تم تجميع رينو سيمبول في الجزائر يشهد ارتفاعًا مذهلاً في سعره ، وفقًا لتفاصيل وسائل الإعلام المذكورة أعلاه. وهو الوضع الذي من شأنه أن يكون بسبب نقص العرض بعد وقف استيراد السيارات.


Source link
Exit mobile version