تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

تجميع السيارات: الجزائر تهم المجموعات الفرنسية

[ad_1]

السيارات – الشركات والمجموعات الفرنسية تميل نحو الجزائر في قطاع السيارات. هل أنت فضولي لمعرفة المزيد عن هذا؟ لا تتحرك بعد ذلك! يخبرك Dzair Daily بالمزيد في هذا الإصدار يوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2022.

في الواقع ، أعربت مجموعات فرنسية عن رغبتها في الاستثمار في قطاع السيارات والسوق في الجزائر. خاصة بعد التغييرات الأخيرة التي أجرتها الحكومة في الأخير. إذا كنت مهتمًا بمعرفة التفاصيل ، فنحن ندعوك لقراءة هذا المقال بالكامل.

في الواقع ، تهتم العديد من الشركات الفرنسية بسوق السيارات الجزائري. يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من إعلان رئيس الجمهورية عن عودة استيراد السيارات التي يقل عمرها عن ثلاث (3) سنوات. هذا ما التقارير الشروق في حياته اليومية الناطقة بالعربية.

من جهة أخرى، نائب الرئيس والمتحدث باسم حركة المؤسسات الفرنسية (MEDEF) ، فابريس لو ساتشي ، أعرب مصنعو السيارات الفرنسيون عن اهتمامهم الكبير بالسوق الجزائري. خاصة في الجانب المتعلق بالاستثمار. يتعلق هذا بشكل أساسي بمجموعة Stellantis التي تضم Peugeot و Citroën و Opel و Fiat-Chrysler.

بالتفصيل ، قال Le Saché إن قرارات تبون الأخيرة ، المتعلقة بقطاع السيارات ، أدت إلى ظهور مصلحة التجار الفرنسيين. هذا الأخير يولي أهمية كبيرة للسوق الجزائري. على وجه الخصوص ، قطاع الميكانيكية والسيارات.

الاستثمار في الجزائر: هنا مزيد من التفاصيل

وبحسب المصدر الإعلامي نفسه ، فقد حدد هذا المسؤول أن فرنسا يمكن أن تمنح فرصة ذهبية للمشغلين الجزائريين. وهذا للاستفادة من مزايا الإعفاءات تجاه الدول الأوروبية ، ويضيف: “إذا كانت الطاقة أرخص 16 مرة للفرنسيين في الجزائر ، فسوف نمنحك امتيازات خاصة في عقاراتنا في فرنسا”.

كما أكد لو ساتشي أن فرنسا تعتزم الاستثمار في كل مكان في الجزائر وليس فقط في العاصمة. في نفس السياق ، شدد ممثل MEDEF على الإرادة وأهمية ذلك شركات فرنسية للاستثمار في الجزائر. مع التأكيد على أن هذا أبعد ما يكون عن كونه تجارة فقط.

من جهته ، كشف رئيس النقابة المهنية للبنوك والمؤسسات المالية (APBEF) عن إجراءات مطولة لدعم الاستثمارات في الجزائر. فضلا عن التنفيذ تعليمات من الرئيس تبون ورئيس الوزراء أمين بن عبد الرحمن.

بالإضافة إلى ذلك ، ذكر هذا المسؤول نفسه أن الهدف من تمويل الاستثمار هو الترويج الصادرات غير الهيدروكربونية في الجزائر. وتهدف السلطات بعد ذلك إلى الوصول إلى 7 مليارات دولار بنهاية العام. و 10 مليارات دولار العام المقبل. مع التأكيد على الصناعات الغذائية والصناعات التحويلية.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى