تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

تجميع السيارات في الجزائر: مسدور يتحدث عن استئناف النشاط

[ad_1]

السيارات – الخبير الجزائري فارس مسدور تحدث عن موضوع السيارات في الجزائر ومرورا بتجميع السيارات واستئناف نشاط مصنع رونو. نكشف لك ملاحظاته أدناه.

بعد فترة طويلة من عدم النشاط ، سيعود المنتج الفرنسي قريبًا إلى بلدنا. وبالفعل ، أعلن مصنع رونو الجزائر مؤخرًا عن استئناف تجميع السيارات. خبر أسعد المواطنين الراغبين في شراء سيارة. وعقب هذا الإعلان ، أراد الخبير الاقتصادي الجزائري فارس مسدور إبداء بعض الإيضاحات.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة التفاصيل ، فنحن ندعوك لقراءة هذا العدد بأكمله ليوم الجمعة 21 أكتوبر 2022. الأخبار السارة تتبع بعضها البعض في قطاع السيارات في الجزائر. بعد الموافقة على استيراد السيارات التي يقل عمرها عن 3 سنوات والإنتاج المحلي لسيارات فيات ، أعلن المدير العام لـ RAP استئناف نشاط المصنع الواقع في وهران.

بعد هذا التصريح ، أراد الأستاذ المعروف على شاشات التلفزيون فارس مسدور أن يسلم تحليله حول الملف. وأشار في حديثه إلى أن سياسة المصنع ستخضع بالتأكيد لتعديلات. وبحسبه فإن ذلك سيكون مختلفا عن تجربته السابقة في الجزائر التي وصفها بأنها “سيئة للغاية”.

استئناف نشاط رونو الجزائر: يحدد مسدور

“لم يكن ذلك مستحقًا تجميع السيارةقال المختص “لقد كانت مصانع تضخم الإطارات”. هذا ، في الواقع ، ما تنقله وسائل الإعلام السائدة الجزائر 360 في نسخته يوم الخميس.

من خلال نفس المداخلة ، أوضح المتحدث ذلك أدخلت الحكومة تغييرات على المواصفات. التي تحكم ممارسة نشاط تصنيع السيارات. وقال إنه من الآن فصاعدًا ، “سيكون معدل الاندماج أعلى ، حوالي 30٪”. لا يزال هذا ما يخبرنا به نفس المصدر الإعلامي.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى